رياضة

ذهاب نصف نهائي ليبرتادوريس.. التعادل يحسم لقاء فلومينينزي وإنترناسيونال

تمكن فلومينينزي من إدراك التعادل 2-2 أمام ضيفه إنترناسيونال، في ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس، على الرغم أنه لعب نصف المباراة منقوصاً.

أقيمت المباراة في ملعب “ماراكانا”، وتقدم فيها فلومينينزي عبر الأرجنتيني خيرمان كانو (ق10)، ثم ظل متقدماً إلى أن طرد لاعبه صامويل خافيير (ق45) لحصوله على إنذارين، وبعدها بخمس دقائق أدرك إنترناسيونال التعادل بهدف من توقيع الإسباني أوغو مايو.

Fim de jogo! Germán Cano faz dois e o Flu empata com o Internacional no Maracanã. O jogo de volta é na próxima quarta-feira, às 21h30, no Beira Rio! PELA VAGA, FLUMINENSE! pic.twitter.com/Ulb5os2hCm

— Fluminense F.C. (@FluminenseFC) September 28, 2023

وفي الشوط الثاني وبينما كان فلومينينزي يلعب منقوصاً تقدم إنترناسيونال بهدف ثان سجله آلان باتريك (ق64)، ولكن استطاع كانو أن يهز شباك الخصم مجدداً ويسجل ثاني أهدافه في المباراة (ق78)، ليدرك تعادلاً ثميناً لأصحاب الأرض.

وسيلتقي الفائز من فلومينينزي وإنترناسيونال مع المنتصر في مواجهة نصف النهائي الأخرى التي تجمع بين بالميراس البرازيلي، وبوكا جونيورز الأرجنتيني.

⚽️😍 ¡El tercer doblete de Germán Cano en la CONMEBOL #Libertadores!#GloriaEterna @FluminenseFC pic.twitter.com/J7Tf4WvaaW

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) September 28, 2023

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى