خارج الحدود

هكذا ماتت بالطريقة التي تنبأت بها.. شاهد قصة مقتل ملكة جمال العراق تارة فارس

تبدا القصة مع فتاة اسمها تارة فارس ولدت عام 1996 في بغداد لأب عراقي وأم لبنانية، وكانوا أهلها جداً متواضعين وكان وضعهم المادي متوسط وكانت تعيش تارة حياة بسيطة مع اهلها بسبب هالظروف!

ملكة جمال العراق تارة فارس

وكان أهل تارة من الناس اللي تفكيرهم جداً قديم وبسبب هذا زوجوها وهي بعمر الـ 16 عام وكانت في الصف الخامس الأدبي، وأول شي سواه زوجها هو انه رفض انها تكمل دراستها وانها راح تكون في البيت وما راح تروح في اي مكان إلا بإذنه، وكانت حياة تارة معه جداً صعبة لانه كان دايم يتهاوش معها ويضربها ويعنفها.

ملكة جمال العراق تارة فارس

وفي يوم راح أهل تارة يشوفونها في بيت زوجها وكان مبين عليها التعذيب والضرب وفي هاليوم خذوها معهم للبيت لين تهدا وترجع لزوجها مرة ثانية ولكن اكتشفوا ان تارة كانت حامل وظلت تجلس معهم طوال فترة الحمل وكل هالفترة ما سأل عنها زوجها أبدا وما كان يعرف عنها اي شي.

وفعلا ولدت تارة فارس وجابت ابنها الوحيد أمير وأول ما ولدت راح لها زوجها مع ناس مسلحين وهددها واخذ منها الولد وطلقها! وما قدرت تارة أو اهلها يسوون له شي وحاولت انها ترجع ابنها لكن ما قدرت انها حتى تشوفه، وبعد فترة سافر زوجها واخذ ابنها إلى تركيا وتزوج فتاة أخرى وغير اسم الولد من أمير إلى آدم حتى ما تقدر انها تدور عليه.

ملكة جمال العراق تارة فارس

وفي عام 2014 بدات تظهر تارة فارس على السوشيل ميديا وراحت في هالفترة واشتركت في مسابقة ملكة جمال العراق وحصلت على لقب “وصيفة الملكة” وحقق لها هذا الشي شهرة كبيرة وصار في ناس كثير يعرفونها وصارت أيقونة الموضة والجمال للفتيات في عمرها.

ملكة جمال العراق تارة فارس

وفي عام 2015 صارت تارة تنشر صور وفيديوهات أكثر لها على السوشيل ميديا، ووصف الناس هالصور بأنها كانت جداً جريئة وتختلف عن الصور اللي منتشرة في المجتمع العراقي! وتعرضت للانتقاد لكن صار لها شهرة كبيرة وصارت موديل لشركات التجميل في هذا الوقت.

ملكة جمال العراق تارة فارس

وفي 2016 صارت تظهر تارة فارس أكثر في البرامج والمهرجانات المهمة وصارت عارضة أزياء وتسوي جلسات تصوير في تركيا والأردن والإمارات وكانت دايم تسافر وفي هذا الوقت كانت موجودة في تركيا وتعرفت على شخص وقررت انها تتزوجه وانها ما تبي شخص غيره.

لكن في بداية عام 2017 صار هجوم إرهابي على نادي ليلي في تركيا وكان هالشخص موجود فيه وانصاب وتوفى! وفي هالوقت انصدمت تارة لانها قالت انها كانت جداً تحبه!
وكانت تارة مشهورة في العراق والكل يعرفها في عام 2018 بسبب الصور اللي دايم تنشرها وكان الكل يحكي عنها وصاروا يتنمروا عليها وهالشي اللي كان يغضب تارة وكانت تهاجم كل اللي يسوي هذا وانه يقول انها توفت وهي كانت عايشة وكانت تبي ان الناس توقف هالهجوم عليها لانها ما سوت شي خطأ.

ملكة جمال العراق تارة فارس

وفي هذا الوقت انصدم الشعب العراقي لما وجدوا خبيرة التجميل رفيف الياسري مقتىولة وكانت رفيف صاحبة تارة فارس وفي هالوقت كتبت تارة على حسابها عبارة غامضة وهي “انتم السابقون ونحن اللاحقون” واستغرب الكل هالكلمة اللي كتبتها تارة.

وكانت تارة في الوقت هذا تعيش في تركيا وتروح وترجع لبغداد ورجعت فعلا يوم 27 سبتمبر 2018 من تركيا إلى بغداد وكا عمرها في هالوقت 22 عام وبعد يوم رجعتها بيوم ما كان يقدر حد يتواصل معها وما كانت تعرف وش صار هالشي

ملكة جمال العراق تارة فارس

وفي اليوم هذا كانت تارة فارس موجودة في منطقة كمب سارة في بغداد وكانت موجودة في سيارتها وكانت السيارة تمشي وحدها وكانت راح تشوي حادث لين تقرب عليها الناس وفي هالوقت شافوا تارة فارس وهي مقتىولة ومنتشر الدم في كل السيارة.

راح الناس ينقلوا تارة فارس إلى مستشفى الشيخ زايد لكن ما حد قدر ينقذها واعلن الاطباء عن وفاتها بثلاث طلقات منهم رصاصتين في الراس ورصاصة في الصدر، وصار في هذا الوقت صدمة للناس في كل العراق وفي الدول الاجنبية والعربية اللي انصدمت من هالشي اللي صار لها.

وبعد فترة من مقتىل تارة بدت الشرطة تحقق في هالجريمة البشعة اللي صارت لها وانها قتىلت من مسلحين على دراجة نارية لكن ما تبين وجههم! وقبضت الشرطة على أكثر من 30 شخص وصاروا يحققوا معهم لكن ما حد قدر انه يوصل الشرطة لاي شي وما حد قال اي معلومة حقيقية

وبعد فترة من مقتىل تارة بدت الشرطة تحقق في هالجريمة البشعة اللي صارت لها وانها قتىلت من مسلحين على دراجة نارية لكن ما تبين وجههم! وقبضت الشرطة على أكثر من 30 شخص وصاروا يحققوا معهم لكن ما حد قدر انه يوصل الشرطة لاي شي وما حد قال اي معلومة حقيقية!

وانتشرت الاخبار والشائعات عن مقتىل تارة فارس وعن اسباب قتىلها اللي ما كان حد يعرف خاصة ان في هالفترة كان يتم قتىل النساء العراقيات وما حد يعرف السبب، وما قدرت الشرطة تعرف مين اللي قتىل تارة فارس وتم تسجيلها ضد مجهول وما حد عرف يقبض على اللي سوي هالشي!

ومن الشي المحزن هو ان تارة فارس كانت دايم تتنبأ بالطريقة اللي راح تموت فيها! لكن ما حد اهتم او كان يصدقها في هالشي وهي انها شافت انها راح تكون ميتة وهي غارقة في دمائها على الطريق وكان هذا 2016 وصار كل اللي حلمت به تارة وتوفت وانصدم العالم! لأن للحين ما اخذ حق تارة وما تم عقاب اللي سوى هالجريمة.

 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى