رياضة

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وست هام وليفربول في الدوري الإنجليزي 2024

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وست هام – ليفربول في الدوري الإنجليزي 2024، يستضيف فريق وست هام يونايتد نظيره فريق ليفربول، على ملعب لندن الأولمبي، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، يتحدى فريق ليفربول نظيره وست هام الذي يتسلح بالأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه في المنافسة على التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد، تُنقل مباراة فريق ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

موقف الفريقان في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق وست هام يونايتد صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم مع فريق ليفربول، المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها الفريق من 34 مباراة، بعدما حقق الفوز في 13 مواجهة وتعرض للهزيمة في 12 أخرى، وتعادل في 8 لقاءات، وتمكن لاعبوه من تسجيل 54 هدفاً وتلقت شباكهم 63.

وعلى الجانب الآخر، يحل فريق ليفربول في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 74 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حق الفوز في 22 مواجهة وتعادل في 8 أخرى، بينما تعرض للهزيمة في 4 لقاءات، وتمكن لاعبو الريدز من تسجيل 75 هدفاً واستقبلت شباكهم 34.

وتسعى كتيبة الألماني يورجن كلوب إلى العودة لطريق الانتصارات بعدما تعرض الفريق للهزيمة في آخر مباراة له في بطولة الدوري الإنجليزي والتي كانت أمام فريق إيفرتون، وانتهى اللقاء بفوز الأخير بهدفين نظيفين، بالإضافة إلى توديع بطولة الدوري الأوروبي عقب الخسارة امام فريق أتالانتا الإيطالي في الدور ربع النهائي من البطولة.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فريق أرسنال برصيد 77 نقطة جمعها من 34 مباراة، حقق الفوز في 24 مواجهة وتعادل في 5 أخرى وتعرض للهزيمة في مثلها، ويأتي فريق مانشستر سيتي في وصافة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة جمعها من 32 مواجهة، حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 7 وخسر 3 مواجهات.

ويحل فريق ليفربول في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 74 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حق الفوز في 22 مواجهة وتعادل في 8 أخرى، بينما تعرض للهزيمة في 4 لقاءات، وتمكن لاعبو الريدز من تسجيل 75 هدفاً واستقبلت شباكهم 34.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى