رياضة

أزمة جديدة توقف اتفاق الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده، فما القصة؟

أوقف النادي الأهلي قنوات التواصل مع النجم التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، من أجل تجديد العقد لمدة موسم إضافي، بعدما قدم «ملك الحلول» أداءً استثنائيًا مع المارد الأحمر في السنوات التي دافع فيها عن الفريق بكل البطولات.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات المفاوضات بين الأهلي وعلي معلول لتجديد العقد، والتي شهدت خلافات في الوقت الحالي بسبب عدم الوصول إلى اتفاق مادي يرضي الطرفين.

الاتفاق المادي يعطل تجديد عقد معلول

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية: «تواصلت مع المسؤولين داخل الأهلي والمقربين من علي معلول وتم التأكد من أن تفاوض الأهلي مع معلول مستمر، واللاعب التونسي مرحب جداً بالتجديد للمارد الأحمر، وما يعطل انتهاء الأمر هو الجانب المادي».

وعن الخلاف المادي، أضاف: «علي معلول طلب مبلغ مالي كبير في الموسم الأخير له مع الأهلي من أجل التجديد، ومع تغير سعر صرف الدولار، أصبح المبلغ كبير جداً ولا يتناسب مع الأحمر، لكن معلول لم يغلق حتى الآن ملف التجديد ومتمسك بالتواجد داخل القلعة الحمراء».

وشدد الإعلامي، على أن الأزمة تتمثل في رغبة الأهلي تخفيض الراتب الذي وضعه معلول، لكن النجم التونسي لن يوافق على ذلك بسبب تلقيه عروض من الخليج، بحسب قوله.

وأضاف: «معلول موافق على التجديد، لكن لا يوافق على تخفيض المبلغ»، مؤكدا أن الأهلي لم يعرض على معلول تقاضي راتبه بالجنية المصري، وكل ما تداول حول ذلك غير صحيح.

واختتم نجم الأهلي السابق: «الأهلي سيتواصل مع معلول من أجل التجديد مرة أخرى، لكن بعد خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى