رياضة

ماذا ينتظر الأهلي محليا بعد الصعود إلى نهائي لإفريقيا؟

نجح النادي الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعد تخطي عقبة فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وبهذا الفوز يضرب الأهلي موعدا مع الترجي التونسي في المباراة النهائية الذي نجح في التأهل بعد إقصائه لفريق صن دوانز بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 2-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تأجيل 3 مباريات للأهلي في الدوري المصري

وعلى الصعيد المحلي، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن تأجيل 3 مباريات لفريق النادي الأهلي ضمن منافسات دوري نايل 2023-2024 بعد صعوده للمباراة النهائية.

وأشارت الرابطة في وقت سابق، إلى أنه في صعود الأهلي للمباراة النهائية سيتم تأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي كان مقرر إقامتها في 15 مايو المقبل، وسموحة التي كان مقرر إقامتها 19مايو وأيضا مباراة زد المقرر اقامتها 27 مايو المقبل.

أما على مستوى المباريات التي سيخوضها الأهلي قبل النهائي الإفريقي، فسيلعب 4 مباريات فقط في بطولة دوري نايل.

البداية ستكون في مواجهة الإسماعيلي 1مايو، ثم يواجه الأهلي فريق الجونة 4 مايو المقبل، وأيضا يواجه الاتحاد السكندري 7مايو قبل أن يختتم مواجهاته المحلية مع فريق بلدية المحلة 11مايو.

ومع نهاية شهر مايو سيكون هناك توقف للأجندة الدولية ومباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 سيكون عدد المباريات التي خاضها الأهلي 15 مباراة فقط وسيكون متبقي له 19 مباراة.

ويلتقي الأهلي والترجي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا في مباراتين، تكون المباراة الأولى على ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، أما مباراة العودة فمن المقرر أن تكون على ملعب الأهلي «ستاد القاهرة» في يوم 25 مايو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى