رياضة

أول تعليق من أنشيلوتي بعد تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

عبر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن سعادته بعد فوز فريقه على نظيره بايرن ميونيخ في نصف نهائيدوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال بمجموع مباراتي الذهابوإلاياب بنتيجة 4-3.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: ما حدث مرات عديدة قد حدث مرة أخرى، إنه شيء لا يمكن تفسيره،مشجعون يحفزوننا، وأجواء رائعة ولاعبون لا يتوقفون عن اللعب، لقد لعبنا بشكل جيد، لكنها كانت مباراة صعبة ومعقدة، كانت لدينا القوةحتى لا نفقد أعصابنا واستعادنا المباراة شيئًا فشيئًا.

وواصل: شكرًا للنادي والجماهير واللاعبين، الذين قدموا موسمًا لم أتوقعه أنا حتى، اعتقدت أنهم لا يستطيعون ذلك، الوصول إلى النهائيهو نجاح، ومهما حدث، سنحتفل بالليغا مع الجماهير.

وأضاف الإيطالي:  هنا قبطان يُدعى فلورنتينو بيريز، أما البقية منا فهم بحارة، إنه الكابتن، إنه رائع، لقد أنشأ هذا الجيل من لاعبي كرةالقدم الذين حققوا أشياء كثيرة وآمل أن نتمكن من تحقيق دوري أبطال أوروبا مرة أخرى.

وزاد: ما حدث اليوم هو انعكاس حقيقي لهذا الفريق، لقد ساهم خوسيلو كثيرًا هذا الموسم ولم يلعب الكثير من الدقائق، إنه مثال على ما هوعليه هذا الفريق، اللاعبون الذين ساهموا دون أن يفقدوا الأمل.

وعن تصريحات تصريحات توخيل عن التحكيم، قال أنشيلوتي: الأمر واضح تمامًا، قد لا يكون هناك تسلل، لكن الحكم يطلق صافرته ووقفاللعب، لقد أدار  نهائي كأس العالم، وهو على مستوى عالٍ، هم يشكون من هذا ونحن نشكو من إلغاء هدف ناتشو.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى