رياضة

بعد عبدالله السعيد، هل انتقل رمضان صبحي لـ الزمالك؟ إكرامي يحسم الجدل

وقع رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك، بداية من الموسم المقبل، حسبما أكدت تقارير إعلامية اليوم الخميس، وبذلك يكون ثاني لاعب بعد عبدالله السعيد ينضم لكتيبة القلعة البيضاء.

ويرتبط رمضان صبحي بعقد مع نادي بيراميدز ينتهي بنهاية الموسم المقبل، أي أنه لا يحق له الرحيل إلا بموافقة ناديه أو الانتظار حتى انتقالات يناير المقبلة للتوقيع لأي ناد آخر .

وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي إن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، أنهى ملف ضم رمضان صبحي للقلعة البيضاء، واللاعب وقع بالفعل على العقود، وسيرتدي القميص الأبيض بالموسم القادم.

إكرامي يكشف حقيقة انتقال رمضان صبحي للزمالك

من جانبه قال إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي الأسبق، ووالد زوجة رمضان صبحي، إن كل ما يقال في علم الغيب ولا توجد أي معلومة ولكنه متأكد أن مسئولي بيراميدز لن يفرطوا في رمضان.

وأضاف إكرامي: «سأكون كاذبًا إذا قلت أن رمضان سينتقل إلى الزمالك، حالة واحدة تجعل رمضان يرحل عن بيراميدز وهي وصول عرض خارجي لاحترافه».

في شأن آخر، وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى الكونغو استعدادا لخوض مباراة مازيمبي في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت المقبل على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

قائمة بيراميدز لمباراة مازيمبي

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه – مصطفى فتحي – وليد الكرتي – محمود زلاكة – أحمد توفيق – رمضان صبحي – إسلام عيسى – محمد رضا بوبو – إبراهيم عادل – مهند لاشين – محمود دونجا

خط الهجوم: فخري لاكاي – دودو الجباس – مروان حمدي – فيستون ماييلي

ووصلت البعثة إلى لوبومباشي على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للبعثة لتوفير الوقت والجهد، في رحلة طيران استغرقت 7 ساعات ونصف حتى الوصول للمدينة الكونغولية.

وسبق أن أدى الفريق تدريبا أخيرا بملعب الدفاع الجوي قبل السفر، على أن يخوض تدريبين في الكونغو على ملعب المباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى