إقتصاد

مجموعة التجاري وفا بنك تطلق النسخة الثانية من لعبة الأعمال “Attijari Startup Game”

الشركات المستجدات

17 أبريل 20234

شارك0

أطلقت مجموعة التجاري وفا بنك الدورة الثانية من لعبة الأعمال ” Attijari Startup Game ” التي جرت ما بين 3 و 7 أبريل الجاري، وذلك عقب النجاح الذي حققته النسخة الأولى.

وأبرز بلاغ للمجموعة أن هذه الدورة تم تنظيمها بشراكة مع (Game Company Changer ) ، بهدف الترويج للعب باعتباره منهجا تعليميا جديدا، وأسلوبا ملائما لجيل جديد من الطلاب الشغوفين بالرقمنة والمنخرطين بقوة في العالم الرقمي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الدورة الحالية عرفت مشاركة عشر مدارس وجامعات مغربية ودولية (المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير للدار البيضاء، و المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير للجديدة، المعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا تونس، Management’Sup تشاد، المدرسة الوطنية العليا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تشاد، جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية، Abidjan BEM ،AMGE المعهد العالي للتسيير السنغال، AIAC الدار البيضاء).

وقد مكنت لعبة الأعمال ” Attijari Startup Game “الطلاب من تنفيذ الآليات المالية بشكل ملموس واتخاذ خيارات استراتيجية من خلال الانغماس في عالم الأعمال.

وقد جعل هذا الإصدار الجديد المتمحور حول ريادة الأعمال من الممكن إنشاء دينامية حقيقية، قائمة على روح الفريق، وخلق التآزر ، وروح المشاركة واكتساب المهارات من خلال الممارسة والمرح في ان واحد.

وفي نهاية هذه المسابقة، احتل فريق جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية الصدارة، تلاه فريق المعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا تونس، بينما احتل المركز الثالث فريق AIAC.

من خلال تنظيم ” Attijari Startup Game ” ، تؤكد مجموعة التجاري وفا بنك مساهمتها الفعالة في دعم وتكوين المواهب الأفريقية وتعزيز تعاونها مع شركائها الأكاديميين على نطاق قاري.

وتعد هذه المبادرة أيضا جزء من الديناميات التي تؤسس لها المجموعة، والتي تهدف إلى دعم المقاولات الناشئة ومساعدتها على النجاح.

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى