خارج الحدود

الرئيس العراقي يدين استهداف حقل كومور بكردستان ويدعو لمحاسبة الجناة

أدان الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، الهجمات التي استهدفت حقل كورمور للغاز، في مدينة السليمانية، والذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى وانقطاع الطاقة الكهربائية في المنطقة.

وقال الرئيس العراقي خلال بيان عبر حسابه على إكس، إنه يدين ونستنكر بشدة القصف الذي استهدف حقل كرومور للغاز في مدينة السليمانية بإقليم كردستان العراقي، مؤكدًا أن مثل تلك الأعمال العدائية تمثل تعديًا واضحًا على المصالح العامة للدولة العراقية والمواطنين وتهدد الأمن والاستقرار في العراق.

ووجه عبد اللطيف رشيد، الأجهزة الأمنية في العراق إلى اتخاذ إجراءات التحقيق العاجلة، لكشف الحادث والوقوف على ملابساته، ومحاسبة الجناة المتورطين، واتخاذ كافة الإجراءات التي تمنع وقوع مثل تلك الأحداث مرة أخرى.

وكانت فضائية القاهرة الإخبارية، أكدت في وقت سابق لها، أن هناك هجوم بطائرة مسيرة على حقل غاز خور مور في كردستان، موضحًة، أن هناك إصابة لـ 4 من الموظفين في حقل خور مور إثر القصف الصاروخي على كردستان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى