رياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، يبحث العديد من عشاق الكرة الأفريقية علي كل التفاصيل الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي.

ما هو موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا؟

يواجه الأهلي المصري فريق الترجي التونسي في مباراة النهائية بعد تخطيهما عقبة مازيمبي وصانداونز، فانتصر الأهلي بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، وانتصر الترجي الرياضي التونسي علي صانداونز بثنائية نظيفة في مجموع اللقاءين.

وبذلك يضرب الفريقان موعدا ناريا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتكرر نهائي 2012، ونهائي 2017، حيث انتصر كل فريق علي الآخر في مناسبة، ففاز الأهلي في بطولة 2012 وفاز الترجي في بطولة 2017. 

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

تعرف علي موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال

ويلتقي الأهلي والترجي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا في مباراتين، تكون المباراة الأولي علي ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، وتكون مباراة العودة علي ملعب الأهلي «ستاد القاهرة» في يوم 25 مايو.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

ما هو موعد المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا؟

والتقى الفريقان من قبل 23 مرة، فاز الأهلي في 11 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، وفاز مرتين ذهابًا وإيابًا، الأولى فى كأس الكونفيدرالية 2015، والثانية في دوري الأبطال 2021، وفاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات، أحرز الأهلي 29 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى