رياضة

طرح تذاكر مباريات NBA أبوظبي 2024 اليوم

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية عن طرح تذاكر مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2024 المُقدّمة من شركة “القابضة” (ADQ) اعتباراً من اليوم الثلاثاء في الساعة 1 ظهراً بتوقيت الإمارات، وذلك عبر ticketmaster.ae.

ويشهد الحدث مباراتين تمهيديتين قبل انطلاق الموسم الجديد بين فريقي بوسطن سيلتكس، الفائز بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين 17 مرة، ودنفر ناجتس، حامل اللقب، وذلك يومي الجمعة 4 أكتوبر والأحد 6 أكتوبر في “الاتحاد أرينا” بجزيرة ياس في أبوظبي.

ويمكن للجمهور شراء باقات التذاكر الخاصة التي توفر الوصول المتميز وتجارب كبار الشخصيات وعروض الضيافة والإقامة المتكاملة على الموقع الإلكتروني: .

وكشفت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية أيضاً عن عودة تجارب الجمهور التفاعلية “يوم الاحتفاء بمشجعي NBA في أبوظبي” و”منطقة مشجعي NBA” خلال شهر أكتوبر بالتزامن مع مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2024 المُقدّمة من شركة “القابضة” (ADQ). وتشهد الفعاليتان حضوراً مرتقباً للأسطورة شاكيل أونيل.

وتستضيف “الاتحاد أرينا” “يوم الاحتفاء بمشجعي NBA في أبوظبي” في الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الخليج القياسي من يوم السبت 5 أكتوبر. وتتضمن هذه التجربة المناسبة لجميع أفراد العائلة أنشطة ترفيهية عالمية المستوى ومسابقات لأصحاب مهارات كرة السلة وظهوراً خاصاً لنجوم بوسطن سيلتكس ودنفر ناجتس وشاكيل أونيل وأساطير دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. وسيتم الإعلان عن استضافة مشاهير آخرين في وقت لاحق.

تعود “منطقة مشجعي NBA” للعام الثالث على التوالي إلى منارة السعديات في يوم الخميس 3 أكتوبر وحتى الأحد 6 أكتوبر، والتي تمنح الجمهور فرصة المشاركة في تجارب مميزة وأنشطة ترفيهية تقدمها الجهات الشريكة وظهور خاص لمواهب الدوري الأمريكي لكرة السلة والعديد من أنشطة كرة السلة ضمن ملعب بالحجم الكامل، وشراء منتجات محدودة الإصدار تحمل علامة الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA.

وتتوفر تذاكر حضور الفعاليتين حالياً عبر الموقع الإلكتروني ticketmaster.ae.

ومن المقرر أن يتم بث مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي 2024 المُقدّمة من شركة “القابضة” (ADQ) على الهواء مباشرة في دولة الإمارات وجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والعالم، لتصل بذلك إلى عشاق كرة السلة في أكثر من 200 دولة ومنطقة عبر التلفزيون والوسائط الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي. وإلى جانب الدعم الكبير من شريك التقديم شركة “القابضة” (ADQ)، تحظى المباريات والفعاليات المصاحبة لها بدعم الدار العقارية وحياكم في أبوظبي وطيران الإمارات ونايكي وتيسو.

ويشارك فريقا سيلتكس وناجتس في تصفيات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين 2024، والتي يتم بثها مباشرةً في دولة الإمارات من خلال قنوات beIN SPORTS ومنصةNBA League Pass، خدمة البث المباشر المتميز لمباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين والمتاحة على تطبيق الهواتف الذكية NBA App.

يذكر أن مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين تبث في دولة الإمارات منذ موسم 1987-1988. ويمكن للمشجعين متابعة حسابات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية (NBAArabic@) على منصات إنستاجرام، وسناب شات، وإكس لمعرفة آخر الأخبار والمستجدات باللغة العربية. ويحظى عشاق دوري NBA في دولة الإمارات وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط بفرصة التسوق على موقع NBAStoreME.com وفي متجر الرابطة في ياس مول بجزيرة ياس في أبوظبي لاستكشاف تشكيلة واسعة من منتجات الرابطة الأصلية والمتوفرة لأول مرة في المنطقة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى