رياضة

السوبر المصري.. بيراميدز بديلاً للزمالك

أعلن اتحاد الكرة المصري، عن اختياره بيراميدز ليشارك بدلاً من الزمالك في كأس السوبر المصري أمام الأهلي، على إستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

قال اتحاد الكرة في بيان: “قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ، مناقشة موضوع مباراة السوبر المصري، بعد إعلان نادي الزمالك عدم مشاركته في المباراة المقرر إقامتها بدولة الإمارات”.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في إجتماعه الطارئ اليوم ٢ / ٥ ٢٠٢٣ في تمام الساعة السابعة مساءً بمقر الاتحاد و بحضور غالبية الأعضاء لمناقشة موضوع مباراة السوبر المصري حيث أعلن نادي الزمالك عدم مشاركته في المباراة المقرر إقامتها بدولة الإمارات الشقيقة يوم ٥ / ٥ / ٢٠٢٣ .… pic.twitter.com/1b3bRgEKKU

— EFA.eg (@EFA) May 2, 2023

وأضاف: “استعرض الحضور مع باقي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الخطابات الواردة، وكذلك طلبات الأندية الراغبة في المشاركة طبقاً للترتيب الذي انتهى إليه جدول مسابقة الموسم السابق وطبقا للائحة المسابقات”.
وتابع: “بناء عليه قد وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة علي مشاركة نادي بيراميدز باعتباره الوصيف في مسابقة الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي بطل كأس مصر، في مباراة السوبر المصري”.
وواصل: “يؤكد المجلس اعتزازه بجميع الأندية المصرية والوقوف على الحياد وعلى مسافة واحدة من جميع الأندية المصرية”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى