خارج الحدود

«طلعت مش هي» رئيس الوزراء اللبناني يُقبل سيدة ظنها نظيرته الإيطالية (فيديو)

تعرض الوزير نجيب ميقاتي، رئيس الوزراء اللبناني، لموقف محرج على سلم الطائرة وذلك أثناء انتظاره لاستقبال نظيرته الإيطالية جورجيا ميلوني، مساء أمس الأربعاء، في العاصمة بيروت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه رئيس وزراء لبنان نجيب ميقاتي وهو في انتظار رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني على سلم الطائرة، والتي كانت في زيارة إلى لبنان حيث إنها في مستهل زياراتها تفقدت الكتيبة الإيطالية العاملة في عداد قوات حفظ السلام في جنوب لبنان.

وظهر خلال مقطع الفيديو إنه عند وصول الوزيرة الإيطالية إلى مطار العاصمة اللبنانية بيروت، وأثناء انتظار ميقاتي لنظيرته تفاجأ الحضور، أنه ذهب إلى سلم الطائرة وصافح سيدة وقبّلها ظناً منه أنها نظيرته «ميلوني» ليتبين بعد ذلك أنها عضو بالوفد المرافق لرئيسة الوزراء الإيطالية.

زيارة رئيسة وزراء إيطاليا إلى لبنان

يذكر أن رئيسة وزراء إيطاليا وصلت إلى مطار رفيق الحريري الدولي، وكان في استقبالها رئيس الحكومة نجيب ميقاتي في قاعة كبار الزوار، قبل أن ينتقلا إلى السرايا، حيث أقيمت لرئيسة وزراء إيطاليا مراسم الاستقبال الرسمية، قبل أن ينتقلا إلى مكتب رئيس الحكومة لعقد المحادثات الرسمية.

واستهدف «جورجيا ميلوني» خلال زيارتها إلى لبنان خفض التصعيد على الحدود اللبنانية، كما أنها تفقدت خلال زيارتها إلى لبنان الكتيبة الإيطالية العاملة في الجنوب اللبناني.

كما أفادت وسائل الإعلام اللبنانية، بأن رئيسة وزراء إيطاليا بحثت حلال زيارتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت، عددا من الملفات السياسية مع القادة في لبنان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى