رياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

قرر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة، تأجيل مباراة الأهلي والزمالك رجال لمدة ساعة لتقام في التاسعة مساء اليوم بدلا من اقامتها في الثامنة مساءا في نهائي بطولة كأس مصر لرجال الكرة الطائرة للموسم 2023-2024، في اللقاء المقرر إقامته على صالة النادي الأهلي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز علي فريق بتروجيت بنتيجة 3-0، بينما نجح الزمالك في تخطي عقبة طلائع الجيش بنتيجة 3-2 , ليلعب الجيش وبتروجيت على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركز الثالث.

تتويج «طائرة الأهلي» بلقب البطولة الإفريقية

واستطاع فريق رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي مؤخرا التتويج بلقب البطولة الإفريقية للمرة الـ 16 فى تاريخه على صالة الفريق بالجزيرة، بعد الفوز على مولودية بوسالم التونسى 3-0 فى المباراة النهائية ليتأهل الأهلي إلى كأس العالم للأندية في البطولة التي ستقام في الهند.

ويسعى فريق الزمالك إلى تصحيح الأوضاع خاصة وأن الأهلي يسعي لمواصلة حصد الرباعية بعد التتويج بالسوبر المحلى والدورى الممتاز وبطولة أفريقيا لكرة الطائرة رجال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى