رياضة

حسام البدري بدلا من خالد بيبو في منصب مدير الكرة بـ الأهلي، ما القصة؟

فجر حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبله في مجال التدريب خلال الفترة المقبلة، بعد رحيله عن تدريب فريق الزوراء العراقي.

وأعلن البدري، في وقت سابق وعلى نحو مفاجئ استقالته بعد ثمانية أشهر قضاها  مع الفريق صاحب الرقم القياسي بالحصول على لقب مسابقة الدوري العراقي.

وقال البدري، في تصريحات تلفزيونية: «صعب أن أدرب نادي الزمالك، بسبب ارتباطي بالنادي الأهلي وجماهيره»، مضيفًا: «مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عرض عليا تدريب الفريق وقابلت أحد مسؤولي النادي، ولكني اعتذرت وأكدت له أن الأفضل أن يتولى تدريب الفريق أحد أبناء الزمالك».

وعن عودته للعمل في النادي الأهلي قال حسام البدري: «النادي الأهلي لم يعرض عليا خلال الفترة الماضية العمل في أي منصب داخل النادي، لكني أرفض العمل كمدرب عام مع مدرب أجنبي في الأهلي، الموضوع هيكون صعب»، 

وأعلن البدري موافقته على العمل في منصب مدير الكرة بدلا من خالد بيبو، قائلا: «أنا تحت أمر النادي الأهلي لو طلبني في منصب مدير الكرة».

بدل البدري في نادي الزوراء العراقي

وعيّن نادي الزوراء العراقي مدافع الفريق السابق عصام حمد مدرباً لفريق كرة القدم، خامس ترتيب الدوري، خلفا حسام البدري الذي قدم استقالته لأسباب خاصة.

وقال نادي الزوراء العراقي على حسابه الرسمي: «بناء على الاعتذار المقدم من المدرب حسام البدري اجتمعت الهيئة الإدارية للنادي وقررت قبول استقالة الكابتن البدري وكادره المساعد وتسمية عصام حمد مدربا لقيادة الفريق في الفترة المتبقية من استحقاقات الموسم الكروي».

وأفاد الناطق الإعلامي لنادي الزوراء، أحد أبرز أندية العاصمة، عبد الرحمن رشيد: «تفاجأت الإدارة بتقديم مدرب الفريق حسام البدري استقالته لأسباب وصفها تتعلق بظروف خاصة لا يمكن أن يستمر بسببها، وأصر على ترك مهمته رغم محاولات إدارة النادي لإقناعه في تغيير موقفه».

وأضاف رشيد: «فوجئنا أيضا بقيامه بحجز تذكرة العودة الى القاهرة الثلاثاء، بل رفض أيضا طلب الإدارة لقيادة الفريق في مباراته المقبلة ضمن مسابقة الدوري الجمعة المقبل».

وحصل عصام حمد، الذي أمضى عدة تجارب مع أندية الطلبة والكرخ وأمانة بغداد في موسم سابقة، مع فريقه الجديد على لقب كأس العراق لموسم 2016-2017، وينتظر أن يخوض أول اختبار رسمي في مهمته الجديدة أمام الكهرباء في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة الجمعة المقبل.

وتأتي استقالة البدري وتسمية مدرب جديد للزوراء في ظل أجواء تشهد توترا في العلاقة بين أنصار الفريق الذين يطالبون بتحسين مساره وعودته للمنافسة على اللقب، وإدارة النادي.

وكشف حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ومنتخب مصر، ومدرب الزوراء العراقي الحالي، حقيقة رحيله عن الفريق العراقي.

وقال البدري، في تصريحات خاصة لـ الجمهور: «قدمت استقالتي لمجلس إدارة فريق الزوراء لعدم استكمال مهمتي»، وأضاف البدري: «جاء الاعتذار بسبب ظروف شخصية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى