رياضة

بعد الزمالك والإسماعيلي، المصري يدعو الخطيب ومجلس الأهلي لزيارته

كشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن رغبة ونية ناديه في عودة العلاقات الطيبة من جديد بينه وبين النادي الأهلي، وتنقية الأجواء خلال الفترة المقبلة، وتبادل الزيارات بين إدارة الفريقين.

وقال عبد القادر خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: «كامل أبو علي رئيس النادي المصري علاقته ممتاز بكافة الأندية، وعلى رأسها بالطبع النادي الأهلي، وعلاقتنا بمجلس إداراته ممتازة وليس هناك أي أزمات أو مشاكل إطلاقا».

وأضاف نائب رئيس المصري: «بنفتح قلوبنا وعقولنا وأيدينا للنادي الأهلي، النادي المصري ليس في خصومة مع النادي الأهلي، وهي دي الرياضة اللي كلنا محتاجينها وعايزين نشوفها في الملاعب المصرية».

واستشهد رجب عبد القادر بضم ناديه، للاعب النادي الأهلي صلاح محسن خلال الميركاتو الشتوي الجاري قائلاً: «صلاح محسن قادما من المصري للأهلي، وقد تكون أول نواة التعامل مع الأحمر».

وسبق أن وجه فرج عمران نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الدعوة إلى مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لزيارة الدراويش خلال الفترة القليلة المقبلة، على غرار زيادة مسؤولي الأهلي للزمالك أول أمس الإثنين.

وأعلن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عبر برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي، عن دعوة مجلس إدارة الأهلي لزيارة قلعة الدراويش، في محاولة لتنقية الأجواء بين جماهير الناديين.

الإسماعيلي يدعو الأهلي لزيارته

وقال فرج عمران خلال مداخلة هاتفية له: «ندعو مجلس إدارة النادي الأهلي لزيارة النادي الإسماعيلي، ونمد يد العون لمسؤولي الأحمر برئاسة محمود الخطيب لتلبية الدعوة».

وأشار نائب الإسماعيلي، إلى أنه «لا بد أن نصدر جمعيا صورة إيجابية وانطباعا إيجابيا عن الروح الرياضية للعالم، الجمهور من حقه تشجيع ناديه ولكن دون تعصب أو توجيه إساءة للمنافس والخصم، سواء في المدرجات أو على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة».

وتابع «عمران»: «مستعدين لزيارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وشرف لنا استضافته هنا في الإسماعيلية، ونطلق من هنا مبادرة رياضية تحث على دعوة الأندية الجماهيرية لبعضها، وده لازم يحصل ونأمل أن تسود الروح الرياضية الملاعب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى