رياضة

الكونفدرالية: فيوتشر والأفريقي إلى دور المجموعات

تأهل مودرن فيوتشر المصري والأفريقي التونسي لمرحلة المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكونفيدرالية الأفريقية”.

وفاز الأفريقي 3-0 على ضيفه بحر دار كيمينا الإثيوبي، فيما تغلب مودرن فيوتشر 4-1 على ضيفه سينغيدا بيغ ستارز التنزاني، اليوم الأحد، في إياب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة الأفريقية.

وعلى ملعب حمادي العقربي بالعاصمة التونسية، افتتح بسام الصرارفي التسجيل للأفريقي في الدقيقة 14، فيما أضاف زميلاه النيجيري كيغسلاي إيدوه وحمدي العبيدي الهدفين الثاني والثالث للفريق التونسي في الدقيقتين 30 و43 على الترتيب.

بتلك النتيجة، تمكن الأفريقي من تعويض خسارته 0-2 أمام منافسه الإثيوبي في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما قبل أسبوعين، ليظفر بورقة الترشح لدور المجموعات بفوزه 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وعلى ملعب الأهلي وي السلام في العاصمة المصرية القاهرة، حقق مودرن فيوتشر فوزاً كبيراً 4-1 على سينغيدا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين بتنزانيا انتهت بفوز سينغيدا 1-0، لينتزع فيوتشر بطاقة الصعود بفوزه 4-2 في إجمالي لقائي الذهاب والإياب.

وبادر فيوتشر بالتسجيل مبكراً بواسطة أحمد عاطف في الدقيقة الخامسة، لكن معروف تشاكي أدرك التعادل لسينغيدا في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أعاد أحمد رفعت التقدم لفيوتشر من جديد بتسجيله الهدف الثاني للفريق المصري في الدقيقة 53، قبل أن يلعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين عقب طرد محمود رزق في الدقيقة 55.

ورغم النقص العددي، أضاف عمر كمال وناصر ماهر الهدفين الثالث والرابع لفيوتشر في الدقيقتين 68 والسابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى