رياضة

بشرى لجماهير الأحمر، جلسة بين الأهلي وعلي معلول لحسم تجديد عقده

قرر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد حلسة جديدة مع التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، من أجل مناقشة تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد التونسي علي معلول، مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، وتسعى إدارة النادي لتجديد عقده والحفاظ عليه من الرحيل، خاصةً أنه من أهم العناصر التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، ولا يوجد له بديل حتى الآن.

جلسات بين الأهلي ومعلول لحسم تجديد تعاقده

وشهدت الفترة الماضية، عدة جلسات خلال الفترة الماضية بين الطرفين لتجديد العقد بينهما، إلا أنها فشلت بسبب خلافات مادية، وسط رغبة من بعض الأندية الخليجية للحصول على توقيعه في صفقة انتقال حر بالموسم الجديد.

وكلف محمود الخطيب، المشرف على الكرة، أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة ومدير التعاقدات، بعقد جلسة مع اللاعب التونسي، من أجل تقريب وجهات نظر والحصول على توقيعه لتمديد عقده والبقاء داخل التتش.

ومن المقرر أن تشهد الـ48 ساعة المقبلة جلسة بين أمير توفيق وعلي معلول، من أجل مناقشة تجديد عقده، وتقديم عرض النادي للاعب لحسم قراره بشكل نهائي سواء بالموافقة على الاستمرار أو إعلان رحيله بنهاية الموسم الجاري.

من ناحية أخرى، نجح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز ضد مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي البطولة بثلاثية دون رد ذهابًا وإيابًا.

كما تأهل الترجي التونسي لنهائي البطولة عقب عبور عقبة صن داونز الحنوب إفريقي، بثنائية دون رد ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي البطولة الآخر.

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى