رياضة

إنتر ميلان يفوز على تورينو بثنائية في الدوري الإيطالي

واصل إنتر ميلان توهجه في الدوري الإيطالي، هذا الموسم، بفوز جديد على تورينو ضيفه (2-0)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34.

وسجل هاكان كالهانوجلو هدفي النيراتزوري، في الدقيقتين 56، و60 (ضربة جزاء).

ورفع إنتر رصيده بهذا الفوز إلى 89 نقطة، وكان قد توج باللقب في الجولة الماضية، بينما تجمد رصيد تورينو عند 46 نقطة، في المركز العاشر.

وجاءت البداية قوية من جانب تورينو، حيث أطلق ريكاردو رودريجيز تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس إنتر، يان سومير، على مرتين.

واقترب تورينو مجددا من التسجيل، عندما ارتقى المهاجم زاباتا ووجه ضربة رأسية، مرت خطيرة بجوار قائم سومير الأيمن.

 

ووسط حالة من الهدوء، استلم لاوتارو كرة خارج منطقة جزاء تورينو، ليطلق تصويبة قوية وصلت لأحضان الحارس، بالدقيقة 44.

وفي بداية الشوط الثاني، كاد مخيتاريان أن يشكل خطورة على مرمى تورينو، بعد تمريرة ممتازة من باريلا، لولا المدافع تاميزي الذي ارتكب خطأ خارج منطقة الجزاء، ليحصل على بطاقة صفراء.

لكن فيريري كابوتي، حكمة اللقاء، عادت لتقنية الفيديو من أجل مراجعة الحالة، لتقرر إلغاء الإنذار وإشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه مدافع تورينو.

وفي الدقيقة 56، نجح إنتر في افتتاح التسجيل من خلال كالهانوجلو، بعد كرة بدأت باستخلاص من جانب باريلا، وعدة تمريرات وصلت في النهاية إلى الدولي التركي، الذي وجه تسديدة من لمسة واحدة في الشباك.

واحتسبت الحكمة ركلة جزاء للإنتر، بعد سقوط تورام جراء عرقلة أحد مدافعي تورينو له، ليتقدم كالهانوجلو ويحولها لهدف ثان لصالح النيراتزوري.

وأضاع لاوتارو مارتينيز فرصة تعزيز النتيجة بهدف ثالث، عندما سدد كرة أرضية في منتصف المرمى، بين يدي الحارس، قبل أن ينتهي اللقاء وسط احتفالات عارمة في ملعب جيوزيبي مياتزا بالاسكوديتو.

إنتر ميلان يفوز على تورينو بثنائية في الدوري الإيطالي

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى