خارج الحدود

الأمن العام السعودي يصدر بيانًا عاجلًا بشأن زوار المسجدين الحرام والنبوي

شدد الأمن العام السعودي في نداءً عاجلًا لكل زوار الحرمين على ضرورة لبس الكمامة في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف وساحاتهما، وذلك للوقاية من العدوى بالأمراض. 

كما أعلن في تغريده على حسابه في منصة «إكس»، عن تنظيم 42 درسًا علميًّا أسبوعيًّا خلال موسم رمضان 1445هـ، يقدمها 13 من أصحاب الفضيلة المدرسين، وتدرس فيها 20 كتابًا في مختلف التخصصات. 

وسوف تقام الدروس بعد صلوات العصر والمغرب والعشاء، وبعد صلاة التراويح وصلاة الفجر، في توسعة الملك فهد-رحمه الله- الدور الأرضي والدور الأول، ما عدا درسًا واحدًا يُقام في التوسعة السعودية الثالثة خلال العشر الأواخر. 

كما ستبث الدروس والمحاضرات التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام عبر منصة منارة الحرمين، بمشاركة 4 من أصحاب الفضيلة أعضاء هيئة كبار العلماء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى