رياضة

أول تعليق من «رونالدو» على فوز الأهلي بنهائي كأس مصر

علق الأسطورة البرازيلية رونالدو، على تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة كأس مصر على حساب غريمه التقليدي الزمالك في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض السعودية.

وكتب ورنالدو عبر حسابه على «إنستجرام»: «تهانينا للأهلي»، كما نشر صورًا من احتفالات لاعبي القلعة الحمراء.

وحضر رونالدو اللقاء، حيث نزل إلى الملعب برفقة البرتغالي جوزيه مورينيو، والنجم الإيطالي توتي، وارتدى رونالدو قميص الأهلي، فيما ارتدى توتى قميص الزمالك، وحمل المدرب البرتغالي كأس مصر.

ونجح الأهلي في الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، أحرزهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، ليتوج المارد الأحمر بلقب بطولة كأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخه.

الأهلي يتوج بكأس مصر للمرة 39 في تاريخه

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، في مدينة الرياض بالسعودية.

وجاء هدف النادي الأهلي الأول عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 84 من أحداث المواجهة، بعد عرضية من جهة اليمين من محمد مجدي أفشة، استلمها إمام عاشور بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أنهى محمد مجدي أفشة على آمال نادي الزمالك، بعد تسجيله هدف المارد الأحمر الثاني عن طريق تسديدة أرضية على يسار محمد عواد سكنت الشباك.

ينفرد النادي الأهلي بكونه أكثر فوزًا بلقب كأس مصر، برصيد 39 بطولة، ويأتي ثانيًا الزمالك بواقع 28 لقب، كما فاز الزمالك بالنسخة الأولى من الكأس موسم 1921 – 1922، وفاز الأهلي بآخر نسخة من البطولة على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى