رياضة

وزير الرياضة يكشف كواليس أزمة محمد صلاح وحسام حسن

حل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ضيفا علي الإعلامي أحمد شوبير، وتحدث عن الأزمة  بين صلاح وحسام حسن وكشف كواليس تواصله مع صلاح.

ونشر أحمد شوبير فيديو على صفحته الشخصية علي موقع تبادل التغريدات القصيرة «تويتر»، تحدث فيه الدكتور أشرف صبحي عن طبيعة الخلاف بين محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وحسام جسن المدير الفني للمنتخب الوطني.

وكشف الفيديو المنشور عن تدخل من جانب وزير الشباب والرياضة لحل الأزمة الحالية بين صلاح وحسام حسن، عندما وجه له شوبير سؤالا عن الوضع الحالي في المنتخب، فقال أشرف صبحي:” إن محمد صلاح نجم عالمي وصل لأعلي مكانة وصلها لاعب عربي ومصري، ولابد أن نحتفي بنجم مثله”.

وأضاف صبحي:”لاحظنا وجود العديد من الآراء في الإعلام حول الموضوع، وإن تركنا الموضوع كما هو سيتحول لأزمة لا محالة، وبالتالي كان من الضروري التدخل بحزم لإنهاء الأزمة بين الأطراف”.

وشدد وزير الشباب والراضة علي أن حسام حسن لا يمانع أن يكمل صلاح علاجه مع ليفربول، وقال:” بعد تواصل شخصي بين وبين اللاعب قال أنه يعاني من إرتشاح دموي مكان الإصابة، وأنه يريد التدرج في العودة إلي الملاعب، وهذا لن يكون متاحا مع المنتخب لذلك طلب عدم الحضور، وأخبرنا جهاز المنتخب بذلك ولم يمانع”.

واختتم الوزير حديثه ممتدحا لصلاح قاءلاً :” صلاح نجم كبير، وأن صلاح يمثل مصر في كرة القدم، وأوضح أن حسام حسن قال أن هناك لاعبين غير موجودين بالإضافة إلي زيزو وإمام والشناوي، كان المقصود محمد صلاح، وأضاف أن صلاح سيتواجد خلال المعسكر القادم للمنتخب ونتمني ظهور المنتخب بشكل أقوي”.

حديث أحمد شوبير مع أشرف صبحي 

سبب الأزمة بين صلاح وحسام حسن

وظهرت بوادر أزمة  بين محمد صلاح نجم ليفربول وبين حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك بعدما أدلي حسام حسن بعدة تصريحات عقب مباراة منتخب مصر مع نظيره كرواتيا والتي انتهت بخسارة الفراعنة بأربع أهداف مقابل هدفين، في نهائي البطولة الودية الدولية كأس عاصمة مصر.

عندما قال إن المنتخب سوف يتحسن أدائه في الفترات المقبلة بعد عودة اللاعبين المصابين مثل «الشناوي وإمام عاشور وأحمد زيزو»، ثم استكمل حديثه: بالإضافة إلي عودة بعض اللاعبين إلي المنتخب الذين غابوا لظروف غير الإصابة، متجاهلا ذكر اسم محمد صلاح النجم الأول للفريق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى