رياضة

منتخب الإمارات للجوجيتسو يغادر إلى الصين للمشاركة في “الآسياد”

غادرت بعثة منتخب الإمارات للجوجيتسو، برعاية شركة مبادلة للاستثمار إلى الصين، اليوم الأربعاء، للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.

يتطلع أبطال العالم للجوجيتسو إلى مواصلة مسيرة إنجازاتهم المميزة في المحافل الدولية المختلفة، والتي كانت آخر فصولها الاحتفاظ بلقبي بطولة العالم للجوجيتسو في منغوليا وكازخستان، وتأكيد التربع على قمة آسيا بعد حصد لقب البطولة الآسيوية في تايلاند بداية العام الجاري.

وأكد الأمين العام لإتحاد الامارات للجوجيتسو، فهد علي الشامسي، أن المنتخب الوطني يغادر إلى الصين ونصب عينه تحقيق إنجاز تاريخي جديد يرسّخ تفوقه القاري والدولي”، لافتاً إلى أن تشكيلة المنتخب تضم نخبة اللاعبين واللاعبات الذين يملكون رصيداً هائلاً من التجربة والخبرة والإنجازات، قصصاً كثيرة مع النجاح في بطولات العالم وآسيا والألعاب العالمية، كما أنهم يتمتعون بأعلى درجات الجاهزية والاستعداد لخوض غمار المنافسات، مع إدراكهم لحجم المسؤوليات، والآمال العريضة المعقودة عليهم لإتمام المهمة بنجاح ومواصلة رحلة الإنجازات والتمثيل المشرف للدولة.

ومن جانبه قال  مدير الإدارة الفنية، مبارك صالح المنهالي: “استعدادات المنتخب لهذا الاستحقاق المهم بدأت عبر معسكر إعداداي مكثف في الولايات المتحدة الأمريكية استمر لقرابة شهر كامل، ساهم بشكل رئيسي في الارتقاء بالمعدلات البدنية والفنية والذهنية، وتجهيز اللاعبين واللاعبات للمنافسة على أعلى المستويات.

بكل أحلامنا وطموحاتنا نغادر أرض الوطن في مهمة تاريخية استثنائية 🫡

دورة الألعاب الآسيوية في الصين 🇨🇳
L

شركة مبادلة للاستثمار، الراعي الحصري للمنتخب الوطني للجوجيتس#UAEJJF pic.twitter.com/FLMxcxZNdu

— UAEJJF (@uaejjf) September 27, 2023

وتابع: “وصل اللاعبون إلى معدلات ممتازة من اللياقة والجاهزية المطلوبة للمنافسة في البطولة، وسيعمل المنتخب في الأيام القادمة على مواصلة البرنامج الإعدادي، والتعرف على طبيعة المنافسين المحتملين ووضع الخطط والتكتيكات اللازمة للتعامل مع ظروف النزالات المختلفة”.

وصول نسبة التسجيل في ” #أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” إلى 80% #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2023

وتضم قائمة المنتخب للرجال : خالد البلوشي، خالد الشحي، محمد السويدي، سلطان جبر، فراج، مهدي العولقي، فيصل الكتبي، وسعيد الكبيسي.

بينما تضم قائمة منتخب السيدات: بلقيس عبدالله، حمدة الشكيلي، حصة الشامسي، أسماء الحوسني، شمسة العامري، هيا الجهوري، شمّا الكلباني، ومهرة محفوض.

ويقص المنتخب شريط منافساته في دورة الألعاب الآسيوية 5 أكتوبر (تشرين الأول)ـ وهو يوم انطلاقة مسابقات الجوجيتسو في البطولة التي تستمر حتى 7 أكتوبر (تشرين الأول).

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى