رياضة

أول تعليق من أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الدوري الإنجليزي

عبر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن سعادته بعد فوز فريقه أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز أرسنال على نظيره توتنهام في الجولة 35 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقام على أرضية ملعب الـ أسبيرس.

تصريحات أرتيتا

قال ميكيل أرتيتا في تصريحات صحفية بعد نهاية اللقاء: كان هناك الكثير من لاعبي توتنهام في منطقة الجزاء، لقد كانت لعبة عاطفية حقاً. إنه مكان صعب للغاية، وأجواء مذهلة وفريق رائع للعب ضده.

ووصل: تقدم بنتيجة 3-0، أنت تسيطر على المباراة، وتأتي في الشوط الثاني ونحن نسيطر على المباراة ونخلق الفرص، ثم يحدث خطأ فردي يؤدي إلى حدوث شيء ما. إنه يضع رسالة خاطئة في دماغك. ثم بدأنا في التعامل مع الموقف بشكل أفضل، لكنهم حصلوا على موقف آخر ثم بدأت المباراة.

وأضاف: لديهم اللاعبون والشجاعة لدفع الكثير من اللاعبين للأمام. كان علينا أن نحفر ونعاني ونرد. أنا سعيد جدًا بالطريقة التي قام بها الفريق.

وتابع الإسباني: “عندما تكون متقدمًا بنتيجة 2-0، تشعر براحة أكبر عند القيام بذلك. لقد بدانا تهديدًا حقيقيًا أيضًا على العداد. إنهم يشركون عددًا كبيرًا من اللاعبين، لذا فإن بنيتهم ​​تجبرك أيضًا على أن يكون لديك لاعب أو لاعبان إضافيان في مناطق معينة مما يدفعك إلى أن تكون أعمق قليلاً.

وأختتم: لم نستقبل الكثير هناك، لكن أعتقد أن الشوط الثاني، خاصة مع الكرة في مواقف معينة، كان أفضل بكثير.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى