رياضة

الزمالك يعبر دريمز الغاني بثلاثية ويحجز مقعدًا في نهائي الكونفدرالية

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مقعدًا في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد تغعلبه على دريمز الغاني بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

أحداث مباراة الزمالك ودريمز الغاني

سجل حمزة المثلوثى الهدف الأول لنادي الزمالك في مرمى دريمز الغاني في الدقيقة 14 من عمر المباراة، قبل أن يضيف سامسون أكينولا هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين نظيفين، ليضع قدمًا في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وفي الدقيقة 59 من المباراة، سجل مصطفى شلبي الهدف الثالث للزمالك في مرمى دريمز الغاني ليحسم تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية.

تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني بالكونفدرالية

يضم تشكيل الزمالك كلا من: في حراسة المرمى : محمد عواد، في خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر، في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”، في خط الهجوم : سيف الجزيري – سامسون أكينيولا.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد وياسر حمد ومصطفى الزناري ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومحمد عاطف وترافيس موتيابا وسيد عبد الله “نيمار” وناصر منسي.

وينتظر الزمالك الفريق الفائز من مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، لمواجهته في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى