رياضة

بث مباشر، شاهد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024

بث مباشر، شاهد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024، يبحث عشاق وجماهير الكرة الإفريقية، وبالتحديد «مدرسة الفن والهندسة»، نادي الزمالك، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم لمنتظرة أمام دريمز الغاني، التي تقام بين الفريقين اليوم، لتحديد الفريق المتأهل للدور النهائي من بطولة الكونفدرالية.

بث مباشر، شاهد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره دريمز الغاني، في المباراة الحاسمة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2024.

حصريًا شاهد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

انتهى لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني بنتيجة مؤسفة غير مرضية بالمرة للفريق الأبيض وجماهيره، حيث تعادل الفريقين سلبيًا بنتيجة (0-0)، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وينتظر جماهير الفريقين لقاء اليوم بكل شغف، لتحديد الفريق المتأهل للدور النهائي من البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مشاهدة لقاء الزمالك ودريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية 2024 الآن

يحل الفارس الأبيض «الزمالك» ضيفًا ثقيلاً على دريمز الغاني، عندما يلتقي الفريقان على ملعب «بابا يارا»، في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، بدون تقطيع.

بث مباشر، شاهد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشاهدة لقاء الزمالك ودريمز الغاني لايف بدون تقطيع عبر القناة المفتوحة

أمام الزمالك 3 فرص لحسم التأهل للدور النهائي من الكونفدرالية الإفريقية، الأولى هي تحقيق الفوز على الفريق الغاني بأي نتيجة كانت على الأراضي الغانية، ووقتها يمكن للفارس الأبيض أن يتأهل مباشرة للمباراة النهائية، ومواجهة الفريق الفائز من مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

الفرصة الثانية، وهي تحقيق الزمالك الفوز بركلات الترجيح على الفريق الغاني، وسيتم اللجوء إليها في حالة نهاية المباراة، بالتعادل السلبي، وتأتي الفرصة الثالثة ممثلة في تحقيق الفارس الأبيض تعادل بأي نتيجة إيجابية على ملعب بابا يارا.

بث مباشر، شاهد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية؟

بدأ الزمالك مواجهة اليوم الهامة أمام دريمز الغانين بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى : محمد عواد، في خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر، في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”، في خط الهجوم : سيف الجزيري – سامسون أكينيولا»، وتنقل مباراة الزمالك ودريمز الغني عبر شبكة قنوات  «بي إنت سبورت» الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية والبطولا الإفريقية في الشرق الأوسط.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويلتقى فريق الزمالك في المباراة التي انطلقت في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، مع نظيره دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية على ملعب «بابا يارا» في الأراضي الغانية.

قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية

وتنقل مباراة الزمالك ودريمز الغاني مجانًا عبر قناة مفتوحة على القمر الصناعي «نايل سات»، وهي قناة «الجزائرية الأرضية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى