رياضة

مفاجأة مدوية في واقعة «رونالدو» وجماهير الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن كواليس جديدة قد تقلب الموازين في الواقعة غير الأخلاقية التي قام بها كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، في مباراة الشباب بالدوري السعودي (دوري روشن).

يأتي هذا قبل ساعات قليلة على صدور قرار لجنة الانضباط رسميًا ضده في تلك الواقعة التي هزت الوسط الرياضي في المملكة العربية السعودية .

وقالت صحيفة “ الشرق الأوسط” السعودية  أن شهود عيان حضروا المباراة قالوا إن هتافات مسيئة كانت السبب في رد فعل رونالدو غير الأخلاقي.

وأضافت الصحيفة، في تقرير لها أن رونالدو ربما يكون قد اعتمد على هذه الشهادات خلال جلسة الاستجواب التي خضع لها أمس الثلاثاء في الدفاع عن نفسه وتبرير تصرفه أمام لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال الجريدة، أنه بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية بعد مباراة النصر ضد الشباب ، اتجه رونالدو صوب مدرجات جماهير الشباب منفعلاً بعد هتافها باسم ليونيل ميسي طوال المباراة حيث قام في البداية بوضع يده على أذنه وبعدها قام بحركة مشينة بيده اليمني وهو ما تسبب في قيام إدارة الشباب بتقديم شكوى رسمية ضده.

وفي وقت سابق طلبت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إفادة من البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، بشأن الواقعة غير الإخلاقية ضد فريق الشباب.

رونالدو يُثير غضب الجماهير السعودية

سيطرت حالة من الغضب على جماهير فريق الشباب السعودي، بسبب حركة غير أخلاقية، قام بها نجم نادى النصر كريستيانو رونالدو، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي «دوري روشن».

النجم البرتغالي، رد على جماهير الشباب السعودي، بعد هتافه للنجم الأرجنتيني ليونيلي ميسي، لاعب فريق انتر ميامي الأمريكي، وقائد برشلونة السابق بحركة أثارت غضب الجماهير.

هذه المرة ليست الأولى التي يفعل فيها رونالدو هذه الحركات غير الأخلاقية، حيث كرر مثل هذه الحركة قبل 20 يوم تقريبًا، بعد هزيمة النصر ضد الهلال في نهائي كاس موسم الرياض.

وتصرف كرستيانو رونالدو حينها بشكل غير أخلاقي رداً على مشجعي الهلال ، بعدما رمي عليه شعار النادي، الأمر الذي أدي إلي مطالبة الجماهير السعودية بطرد اللاعب عن الدوري بعد تلك الحركة.

وبسبب هذه الحركات غير الأخلاقية المتكررة من كريستيانو رونالدو، أُثيرت حالة من الغضب بين الجماهير السعودية، حول عدم ما يقوم به النجم البرتغالي، ولم يتوقف الأمر هنا، بل طالبت بعض الجماهير السعودية بطرده خارج المملكة، لأنهام يرون أنه لا يحترم الجماهير السعودي، ويُكرر الإساءة إليهم بهذه الطريقة المشينة.

وتغلب فريق النصر السعودي على نظيره الشباب، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب نادي الشباب، لحساب منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أحداث مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

افتتح أهداف اللقاء كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يسجل يانيك كاراسكو، هدف التعادل لفريق الشباب، من ركلة جزاء أيضًا، في الدقيقة 8 من عمر الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 46 سجل البرازيلي تاليسكا، الهدف الثاني للنصر في مرمى الشباب، وبحلول الدقيقة 67 سجل كارلوس جونيور، الهدف الثاني لفريق الشباب، وعند الدقيقة 86 من عمر اللقاء سجل كارلوس جونيور، الهدف الثالث للنصر في مرمى الشباب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.  

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى