رياضة

طبيب الزمالك يكشف سبب استبعاد نداي من مباراة دريمز بالكونفدرالية

كشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب استبعاد الجناح السنغالي إبراهيم نداي، من قائمة الأبيض لمباراة دريمز الغاني، التي تقام الآن، ضمن مناسفات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للأبيض عبر المركز الإعلامي للنادي أن نداي يعاني من بعض الآلام في العضلة الضامة وتم الاستقرار على استبعاده من القائمة، لتجنب تفاقم الإصابة.

تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني بالكونفدرالية

ويضم تشكيل الزمالك كلا من: في حراسة المرمى : محمد عواد، في خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر، في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”، في خط الهجوم : سيف الجزيري – سامسون أكينيولا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد وياسر حمد ومصطفى الزناري ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومحمد عاطف وترافيس موتيابا وسيد عبد الله “نيمار” وناصر منسي.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويلتقى فريق الزمالك في اللقاء الذي انطلق في تمام السابعة مساء اليوم الأحد، مع نظيره دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية على ملعب «بابا يارا» في الأراضي الغانية.

قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية

وتنقل مباراة الزمالك ودريمز الغاني مجانًا عبر قناة مفتوحة على القمر الصناعي «نايل سات»، وهي قناة «الجزائرية الأرضية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى