خارج الحدود

محمود عباس يجدد تأكيده: غزة جزء من فلسطين ولا يمكن فصلها عن أراضيها

أكد الرئيس الفلسطيني «محمود عباس»، أهمية تضافر جهود المجتمع الدولي لتطبيق قرار مجلس الأمن الدولي المتعلق بوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

ولفت «عباس» إلى ضرورة التزام كيان الاحتلال الإسرائيلي بالأوامر التي أصدرتها محكمة العدل الدولية والتي تنص على إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية إلى كامل قطاع غزة، وفقاً لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

كما رفض الرئيس الفلسطيني بشكل قاطع تهجير أي مواطن فلسطيني من قطاع غزة أو الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، مضيفاً: «غزة جزء لا يتجزأ من الدولة الفلسطينية ولا يمكن قبول مخططات سلطات الاحتلال في فصل القطاع عن باقي الأرض الفلسطينية».

وتابع عباس: «الأمن والسلام يتحققان بحصول دولة فلسطين على عضويتها الكاملة في الأمم المتحدة بقرار من مجلس الأمن».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى