رياضة

ليفركوزن يثق في عدم تأثير إغراءات ريال مدريد على ألونسو

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن باير ليفركوزن يثق في استمرار المدرب تشابي ألونسو على رأس عمله مدرباً للفريق رغم الإغراءات والأنباء التي يتم تداولها بشأن رغبة ريال مدريد في التعاقد معه.

نقلت صحيفة فوتبول إسبانا تصريحات أدلى بها رئيس باير ليفركوزن سيمون روفلز شدد خلالها على أن النادي الألماني لا يشعر بالقلق حول مستقبل ألونسو في الفريق. 

Bayer Leverkusen chief Simon Rofles on Xabi Alonso links to Real Madrid

“We got his commitment a few weeks ago, when he extended his contract. Xabi doesn’t have to say anything. He has extended his contract. He’s fully focused here.” pic.twitter.com/H0hPlhdGD5

— Football España (@footballespana_) October 1, 2023 
وأوضح روفلز: “لقد حصلنا على التزامه قبل بضعة أسابيع، عندما مدد عقده معنا لذلك لا يوجد ما يدعو إلى القلق”.
وأضاف: “تشابي ليس عليه أن يقول أي شيء، حول ما يتردد من أبناء، لقد مدد عقده، إنه يركز بشكل كامل هنا”.
وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإسباني أصبح محط أنظار ريال مدريد في الفترة الماضية، مبينة أن لاعب “الملكي” السابق بعدما تولى تدريب الفريق الثاني في ريال سوسيداد، انتقل لتدريب ليفركوزن في أكتوبر (تشرين الأول) 2022، وقاد النادي الألماني إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي”.
وتابعت: “النادي الألماني بدأ هذا الموسم بقوة، بحصوله على 16 نقطة من 18 في الدوري الألماني ليحتل الفريق صدارة الترتيب”.
واختتمت: “النتائج الرائعة التي قدمها ليفركوزن تحت قيادة المدرب البالغ من العمر 41 عاماً جعلته كأحد أبرز الخيارات أمام إدارة ريال مدريد لحيل بدلاً من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سيرحل عقب نهاية الموسم لتدريب منتخب البرازيل، بينما دخل ألونسو ضمن اهتمامات توتنهام في الصيف الماضي ولكن المدرب الشاب أبدى التزامه مع ناديه الحالي بعدما جدد عقده معه حتى 2026”.
 
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى