رياضة

كلوب: نونيز تهديد حقيقي للمنافسين

أثنى مدرب ليفربول يورغن كلوب على مهاجمه داروين نونيز، بعد مساهمته الحاسمة في الفوز الذي حققه الفريق على ويست هام 3-1 اليوم الأحد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن هدف نونيز الرابع هذا الموسم، والذي يبقيه متساوياً مع محمد صلاح، الذي سجل الهدف الافتتاحي من ركلة جزاء في الدقيقة 16، كان محورياً في فوز الفريق خاصة وأن ويست هام كان قد عادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق جاردو بوين.

وحسم البديل ديوغو جوتا الفوز الخامس على التوالي لفريق ليفربول بتسجيله الهدف الثالث، ليقفز ليفربول للمركز الثاني، ولكن كان أداء نونيز طوال المباراة تحديداً هو الذي جذب الأنظار.

وقال كلوب: “اتخذ خطوات هائلة في الأسابيع القليلة الماضية. أصبح تهديداً حقيقياً للمنافسين. كلكم شاهدتم الهدف، كان رائعاً للغاية، أليس كذلك؟ كان قوياً للغاية”.

وأضاف: “كان دائماً متاحاً. من المهم للغاية لنا الآن أن يكون لدينا لاعب يتمكن من حمل الكرة، وأن تلعبها إليه، يستلمها على صدره وأن يبدأ اللعب من هناك”.

وأردف: “بهذه الطريقة سجلنا الهدف الثالث في وولفرهامبتون، هذا شيء مهم للغاية بالنسبة لنا. ربما يكون الواجب الدفاعي الذي يقوم به هو الاختلاف الرئيسي”.

وأكد: “أراد دائماً القيام بهذا، لكن الامر كان أقل تنسيقاً. والآن يبدو هذا أفضل بكثير”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى