رياضة

كاف يفرض غرامة مالية على المنتخب الغاني بسبب شغب الجماهير

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”  تغريم المنتخب الغاني بسبب حوادث الشغب التي وقعت خلال مباراته أمام الرأس الأخضر في بطولة أمم إفريقيا 2023.

وتم توقيع غرامة مالية قدرها 15 ألف دولار أمريكي على الفريق الغاني بعد اشتباكات الجماهير في بطولة أمم إفريقيا 2023.

ووفقًا لما نشره موقع “غانا سوكر نت”، فإن بعض المشجعين الغانيين دخلوا في مشاجرة في المدرج رقم 18 بين الشوطين خلال المباراة. 

وتطورت المشاجرة إلى حد استخدام الغاز المسيل للدموع، وهو ما استدعى تدخل الشرطة للسيطرة على الوضع، وبعد دراسة جميع الأدلة والادعاءات المتعلقة بالحادث، قرر مجلس التأديب في الكاف فرض الغرامة المالية على المنتخب الغاني.

وتم تحديد مدة قدرها 60 يومًا لدفع الغرامة المالية من قبل الاتحاد الغاني لكرة القدم، وجدير بالذكر أن المشجعين الغانيين ليسوا فقط قد تورطوا في مشاجرة مع بعضهم البعض، ولكنهم أيضًا اشتبكوا مع رجال الشرطة، مما أدى إلى فرض غرامة إضافية على المنتخب.

ويأتي هذا القرار بعد أن خسر منتخب غانا مباراته الأولى أمام الرأس الأخضر بنتيجة 2-1 في افتتاح بطولة أمم إفريقيا، وتعادل الفريق في المباراتين التاليتين، أمام مصر وموزمبيق، قبل أن يودع البطولة بنتيجة غير مرضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى