رياضة

كأس أمم إفريقيا، على طريقة سونج وزيدان نيجيريا تتقدم بالهدف الأول على الكاميرون (فيديو)

 على طريقة سونج وزيدان نيجيريا تتقدم بالهدف الأول على الكاميرون، تقدم منتخب نيجيريا بالهدف الأول عن طريق لاعبه أديمولا لوكمان في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول بعد ضغط من مهاجم الفريق أوسيمين.

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

بعد مجهود كبير من اوسيمين، نيجيريا تتقدم

لوكمان يسجل الهدف الأول

🇳🇬 نيجيريا 1-0 الكاميرون 🇨🇲
pic.twitter.com/3HbARJQyMY

— عمرو (@bt3) January 27, 2024

ألغت تقنية الفيديو الهدف الأول لمنتخب نيجيريا، أحرزه اللاعب سيمي أجايى في مرمى الكاميرون، في الدقيقة الـ9 من عمر شوط اللقاء، في اللقاء الذي يجمع بينهما الآن، لحساب منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

تشكيل نيجيريا لمواجهة الكاميرون في كأس الأمم الأفريقية

وجاء تشكيل نيجيريا الرسمي لمواجهة الكاميرون على النحو التالي: «في حراسة المرمى: نوابالي، في خط الدفاع: أولا آينا – سيمي أجايي – ويليام إيكونج – كالفين باساي – زايدو سانوسي، في خط الوسط: موسيس سيمون – أونيكا – لوكمان – أليكس أيوبي، في خط الهجوم: فيكتور أوسيمين».

كأس أمم إفريقيا، على طريقة سونج وزيدان نيجيريا تتقدم بالهدف الأول على الكاميرون (فيديو)

تشكيل الكاميرون لمواجهة نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية

وجاء تشكيل الكاميرون الرسمي لمواجهة نيجيريا على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أوندوا، في خط الدفاع: كاستاليتو – كريستوفر ووه – عمر جونزاليس، في خط الوسط: نجاماليو – نتشام – فرانك أنجويسا – تولو، في خط الهجوم: إيكامبي – فرانك ماجري – كيفن نكودو».

كأس أمم إفريقيا، 5 قنوات لمشاهدة مباراة الكاميرون ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات المجانية، كأس أمم إفريقيا 2023، القنوات المجانية لمشاهدة مباراة الكاميرون ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية 2023، في دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، بث مباشر القنوات المجانية لمشاهدة مباراة الكاميرون ونيجيريا.

كأس أمم إفريقيا، على طريقة سونج وزيدان نيجيريا تتقدم بالهدف الأول على الكاميرون (فيديو)

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2023

كأس أمم إفريقيا 2023، القنوات المجانية لمشاهدة مباراة الكاميرون ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية 2023، وتُذاع مباراة الكاميرون ونيجيريا، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الحاصلة على الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة الكاميرون ونيجيريا عبر قناة «bein Afcon 1».

ويقدم لكم موقع الجمهور القنوات المجانية لمشاهدة مباراة الكاميرون ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية 2023.

نيجيريا والكاميرون إلى دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا

تأهل المنتخب النيجيري عن المجموعة الأولى بعد حصوله على المركز الثاني برصيد 7 نقاط وصعوده للدور القادم، وفي المقابل، تأهل منتخب الكاميروني بعد حصوله على المركز الثاني برصيد 4 نقاط ضمن المجموعة الثالثة.

معلق مباراة مباراة الكاميرون ونيجيريا في أمم إفريقيا 2023

وتنقل مباراة الكاميرون ونيجيريا عبر قناة «bein Afcon 1» ويعلق علي المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويسعى كلا المنتخبين، إلى تحقيق الفوز في قمة اليوم، والتي تعتبر نهائي مبكر في البطولة الأفريقية، وذلك بهدف حسم التأهل للدور المقبل، من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى