رياضة

كأس آسيا 2023، موعد مباراة الإمارات وطاجيكستان اليوم

كأس آسيا 2023، يستعد المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية 20223.

موعد مباراة الإمارات وطاجيكستان في دور الـ16 كأس آسيا 2023

ويستعد منتخب الإماراتي لمواجهة طاجيكستان مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ستاد أحمد بن علي بقطر. 

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وطاجيكستان في دور 16 كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وطاجيكستان، ومن المقرر أن تذاع مباراة المنتخب الإماراتي مع طاجيكستان عبر شبكة قنوات ssc السعودية ، كما تذاع أيضًا عبر قنوات BeIN Sports القطرية.

وكان تأهل المنتخب الإماراتي إلى دور الـ 16 من البطولة بعد فوزه على هونج كونج بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل مع فلسطين بهدف، قبل أن يخسر أمام إيران بهدفين مقابل هدف.

بينما تأهل منتخب طاجيكستان إلى هذا الدور بعد فوزه الصعب على لبنان بهدفين مقابل هدف في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات، بعد أن تعادل مع الصين بدون أهداف في الجولة الأولى، قبل خسارته أمام قطر بهدف دون رد في الظهور الثاني.

كأس آسيا 2023، قائمة منتخبا الإمارات 

ويدخل منتخب الامارات منافسات كأس آسيا بقائمة مكونة من حراس المرمى: خالد عيسى، علي خصيف، خالد توحيد، خط الدفاع: خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، أحمد جميل، خالد الظنحاني، زايد سلطان، عبدالرحمن صالح، عبدالله إدريس، بدر ناصر، خط الوسط: علي سالمين، يحيي نادر، محمد عباس، ماجد راشد، عبدالله رمضان، طحنون الزعابي، عبدالله حمد، يحيى الغساني، حارب عبدالله، فابيو ليما، علي صالح، خط الهجوم: سلطان عادل، علي مبخوت وكايو كانيدو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى