رياضة

قبل مواجهة سيمبا التنزاني، هدافي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخته الحالية 2023/2024.

الشحات يتربع على عرش هدافي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويحل حسين الشحات في المركز الأول لقائمة هدافي الأهلي في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بأربعة أهداف، 2 منهما في شباك سان جورج الأثيوبي في دور الـ 32، وهدفين في دور المجموعات أمام فريقي ميدياما الغاني ويانج أفريكانز.

بينما جاء في المركز الثاني محمود عبدالمنعم كهربا، بثلاثة أهداف، اثنين منهما في شباك سان جورج الأثيوبي، وهدف في دور المجموعات أمام فريق ميدياما الغاني.

وحل في المركز الثالث في قائمة هدافي الأهلي للموسم الحالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، محمد مجدي أفشة بهدفين، ثُم أحمد عبدالقادر وصلاح محسن وبيرسي تاو بهدفاً لكلاً منهما. 

الشحات ومعلول يتربعان على عرش قائمة هدافي الأهلي للجيل الحالي

ويتربع الثنائي الدولي حسين الشحات وعلي معلول، على قائمة هدافي الجيل الحالي للمارد الأحمر، حيث يتصدر الشحات قائمة هدافي الأهلي في الجيل الحالي بتسجيله 54 هدفاً، فيما حل التونسي علي معلول في المركز الثاني وبفارق هدف وحيد بين المتصدر، حيث سجل 53 هدفاً.

وحل محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد مجدي أفشة في المركز الثالث بـ 38 هدف لكلاً منهما، وحصل على المركز الرابع عمرو السولية بـ 28 هدف، ثُم بيرسي تاو بـ 24 هدف، بينما جاء في المركز السادس أحمد عبدالقادر بـ 18 هدف.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 10مساءً.

طاقم تحيكم مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريفيا

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واختارت لجنة الحكام، الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى