رياضة

شوط أول باهت، التعادل السلبي يخيم علي مواجه أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان

انتهي الشوط الأول من مواجهة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد المقامة علي أرضية ملعب «سان سيرو»، ضمن فعاليات دور الـ16من دوري أبطال أوروبا «شامبيونز ليج»، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

لم يشهد الشوط الأول أي أحداث مثيرة من جانب الفريقين بإستثناء بعض المحاولات الفاشلة من فريق أتلتيكو مدريد، فغلب علي الشوط الأول من المباراة الجانب التكتيكي، ففريق «النيراتزوري» لايريد أي مفاجآت علي ملعبه ووسط جماهيره، بينما تكون نتيجة التعادل مرضية إلي حد كبير لفريق «الأتلتي» الضيف في هذه المباراة، ويستمر التحفظ من هنا وهناك حتي أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ويسعى الفريق الإيطالي لتحقيق الفوز على نظيره الإسباني، لكي يصعد إلى الدور التالي من البطولة، ويعيد أمجاد العقد الأول من الألفية الحالية، عندما فاز بدوري الأبطال عام 2010، للمرة الثالثة في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر يسعي فريق أتلتيكو مدريد للصعود من أجل الاقتراب خطوة من النهائي للتخلص من عقدة النهائيات التي صادفته في عامي 2014 و2016 بعدما فشل في تحقيق الفوز وحل وصيفا في النسختين، ويقدم لكم موقع الجمهور التشكيل الرسمي للمباراة.

موقف إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

ويحتل « إنتر ميلان» المركز 1 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ونجح في جمع 63 نقطة من 24 مباراة لعبها حتى الآن في «السيري أ»، ففاز فريق إنتر ميلان في 20 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في مناسبة وحيدة، تلقت شباكه 12 هدفا وأحرز 59 هدفا، أي فارق أهداف 47، بث مباشر، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

موقف أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل «أتلتيكو مدريد» المركز 4 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث جمع الفريق 51 نقطة من 25 مباراة لعبها حتى الآن في «لاليجا»، فنجح أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في 16 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 6 مناسب، تلقت شباكه 26 هدفا وأحرز 50 هدفا، أي فارق أهداف 24.

ونستنتج من أرقام الفريقين في بطولة الدوري المحلي، أن المباراة مفتوحة علي مصرعيها، فيمكن لأي فريق تحقيق نتيجة إيجابية.

شوط أول باهت، التعادل السلبي يخيم علي مواجه أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان

ترتيب مجموعة إنتر ميلان «الرابعة» في دوري أبطال أوروبا

نجح فريق إنتر ميلان في الصعود من مجموعته محتلا المركز الثاني، فنجح في جمع 12 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

1- ريال سوسيداد بـ 11 نقطة

2- إنتر ميلان بـ 8 نقاط

3- بنفيكا بـ 8 نقاط

4- ريد بول سالزبورج بـ 5 نقطة

شوط أول باهت، التعادل السلبي يخيم علي مواجه أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان

ترتيب مجموعة أتلتيكو مدريد «الخامسة» في دوري الأبطال

بينما تأهل فريق أتلتيكو مدريد أولا، بعد أن حصد 14 نقاطة، وجاء ترتيب المجموعة الخامسة كالتالي:

1-أتلتيكو مدريد بـ 12 نقطة

2- لاتسيو بـ 12 نقاط

3- فاينورد بـ 4 نقاط

4- سيلتك بـ 4 نقاط

شوط أول باهت، التعادل السلبي يخيم علي مواجه أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان مع نظيره أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات مواجهات دور الـ16من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، علي شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري وصاحب حقوق البث لمباريات دوري أبطال أوروبا ، وتحديدا تذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT HD 2.

شوط أول باهت، التعادل السلبي يخيم علي مواجه أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى