رياضة

سيف زاهر: الزمالك يسير بخطى ضخمة في ملف الصفقات

تضع إدارة نادي الزمالك العديد من الأسماء البارزة والمتألقة في الفترة الأخيرة على طاولة المفاوضات، لبحث إمكانية ضم بعض الصفقات المؤثرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق.

وتأتي تلك الخطوة، عقب نجاح إدارة حسين لبيب في حل أزمة القيد التي منعت القلعة البيضاء من ضم أي صفقات جديدة هذا الموسم.

وأكد سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورتس:” الزمالك بدأ صفقاته الجديدة، والحديث الآن عن خطط الصفقات الجديدة الإفريقية، ولكن أؤكد لكن أن زيزو زملكاوي”.

وتابع:” مجلس إدارة الزمالك وعد ووفى، ووصل إلى اتفاق مع زيزو واللاعب لن يرحل إلى الدوري السعودي أو القطري، ذلك كان المجلس الحالي قبل الانتخابات ونجحوا في تحقيق ذلك”.

وأختتم:” الزمالك يسير بخطى ضخمة في ملف الصفقات الذي يحدد أسماء من العيار الثقيل، وتوجد مفاجأة كبيرة في هذا الملف، حيث يقترب عبد الله السعيد للانتقال إلى الفارس الأبيض”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى