رياضة

ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، «دياز» يسجل الأول في أتلتيكو (فيديو)

ريال مدريد يتقدم 1-0 علي فريق أتلتيكو مدريد في منتصف الشوط الأول، استطاع «الميرنجي» أن يحرز الهدف الأول في مواجهته مع أتلتيكو مدريد علي أراضي ملعب «سنتياجو بيرنابيو»، وجاء الهدف الأول عن «ابراهيما دياز» في الدقيقة 20 تقريبا.

الهدف الأول بأقدام دياز

التشكيل الرسمي لأتلتيكو مدريد لمواجهة ريال مدريد الليلة

واختار المدرب دييجو سيميوني تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة الريال في  إسبانيا وجاء التشكيل علي النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ماريو هرموسو – ستيفان سافيتش – أكسيل فيتسل.

خط الوسط:ماركوس يورينتي – كوكي – رودريجو دي بول – ساؤول نيجويز.

خط الهجوم: رودريجو ريكيلمي – ألفارو موراتا – انطوان جريزمان.

ويجلس علي مقاعد البدلاء: بابلو باريوس, أنخل كوريا, ممفيس ديباي, صامويل لينو, أنطونيو جوميس, رينيلدو ماندافا, هوراتيو مولدوفان, ناهويل مولينا, آرثر فيرميرين, جابرييل باوليستا.

اللاعبون الغائبون: سيزار أزبيليكويتا, خوسيه خيمينيز, ثوماس ليمار, ماركوس.

وضع الفريقان في الدوري قبل المباراة

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة جمعها من 22 مباراة فاز في 18 وتعادل في 3 مباريات وهزم في مباراة، بينما أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

حصريًا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري

ينتظر عشاق الدوري الإسباني في كل مكان وبالأخص برشلونة، تعثر ريال مدريد من أجل الاقتراب من متصدر الجدول عندما يواجه أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الـ 23 من مباريات الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023.

إليكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يسعي ريال مدريد للفوز على أتلتيكو مدريد من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما تسعى كتيبة دييجو سيميوني لتعطيل الملكي والفوز في المباراة الثانية على التوالي، ويوفر لكم موقع الجمهور متابعة المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الاسباني، من خلال متابعة موقعنا الذي يهتم بنقل المباريات المهمة في مختلف البطولات، لذا يعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

لايف، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق ريال مدريد الملكي حول العالم، مباراة قوية تجمع فريقها مع أتلتيكو مدريد الإسباني في تمام الساعة العاشرة من مساء غدا الأحد، لذا يعرض موقعنا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. من خلال متابعة موقعنا لحظة بلحظة.

ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، «دياز» يسجل الأول في أتلتيكو (فيديو)

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الممتاز

تذاع مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 عبر شبكة القنوات القطرية بين سبورت وهي الناقل الحصري والحاصل علي حقوق إذاعة البطولة في الشرق الأوسط، ومن الجدير بالذكر أن اللقاء الليلة سيذاع عبر bein sports HD1، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، من خلال متابعة موقعنا الذي يهتم بنقل المباريات الهامة في مختلف البطولات، لذا يعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى