رياضة

رونالدو يسجل هدف النصر ويواصل كتابة التاريخ في الدوري السعودي

واصل النجم العالمي كرستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي تحطيم الأرقام، بعد تسجيله الهدف الأول لفريق النصر في مباراة الفتح في الدقيقة الـ17 من عمر الشوط الأول.

لا يوجد لاعب في العالم منذ بداية الموسم الحالي ساهم بأهداف مع النادي والمنتخب أكثر من لاعب نادي النصر الأسطورة كريستيانو رونالدو، حيث لعب 38 مباراة بـ50 مساهمة تهديفية.

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

النصر يتقدم، التاريخي يسجل مجددًا

الأسطورة كرستيانو رونالدو يسجل الهدف الأول

النصر 1-0 الفتح
pic.twitter.com/3YDqpoR9W8

— عمرو (@bt3) February 17, 2024

الأكثر في كل شيء في الدوري السعودي

تصدر كرستيانو رونالدو قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوري السعودي بـ 30 مساهمة تهديفية، ويتصدر كرستيانو رونالدو قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوري بـ 21 هدفا، ويتقاسم قائمة أكثر لاعبين صناعة للأهداف مناصفة مع ألفارو ماردين، وحقق لاعب الشهر ثلاث مرات.

وفي سياق متصل تسلم كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي جائزة أفضل لاعب بشهر ديسمبر في دوري روشن السعودي، وذلك على ملعب الأول بارك منذ قليل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى