رياضة

رونالدو وماني وتاليسكا الأكثر تسجيلاً ومساهمة في الدوري السعودي

تصدر خط هجوم نادي النصر قائمة الأكثر تسجيلاً في الدوري السعودي بعد مرور 22 جولة، متوفقاً على ثلاثي الهلال ميتروفتيش وسالم الدوسري ومالكوم، وعلى ثلاثي هجوم الأهلي، رياض محرز، وفريمينيو، وماكيسمان، وثلاثي خط الاتحاد، بنزيما، وحمد الله وجوتا.

الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري السعودي

لا يوجد ثلاثي في دوري روشن سجل أهداف أكثر من ثلاثي النصر، « كرستيانو رونالدو، وتاليسكا، وساديو ماني»، سجل البرتغالي رونالدو 22 هدف، وسجل البرازيلي تاليسكا 13 هدف وسجل السنغالي ساديو ماني 8 أهداف بمعدل تسجيل 44 هدف.

الأكثر مساهمة في الدوري السعودي

لا يوجد ثلاثي هجومي في الدوري السعودي «روشن»، ساهم في أهداف أكثر من ثلاثي النصر  «كريستيانو ، تاليسكا ، ساديو ماني» 61 مساهمة، بمعدل تسجيل رونالدو 31 بين صناعة وتسجيل، وتاليسكا 17 بين صناعة وتسجيل، وماني 12 بين صناعة وتسجيل، إجمالي 61 هدف.

 تقدم البرازيلي تاليسكا بالهدف الأول لفريقه النصر على حساب الحزم من ركلة جزاء سجلها على يسار حارس المرمي في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجوة 22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

تشكيل النصر الرسمي أمام الحزم في الدوري السعودي

وجاء تشكيل النصر ضد الحزم على النحو التالي: «في حراسة المرمى: وليد عبدالله، في خط الدفاع: نواف بوشل، عبد الإله العمري، إيمريك لابورت وأليكس تيليس، في خط الوسط: عبدالله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، مارسيلو بروزوفيتش وسامي النجعي، في خط الهجوم: ساديو ماني وأندرسون تاليسكا».

موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

وانطقلت مباراة النصر والحزم، التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة دوري روشن، في السابعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

ويحتضن ملعب «الأول بارك»، مباراة العالمي ضد الحزم، في مباراة يسعى فيها النصر السعودي إلى مواصلة الانتصارات أمام نظيره الحزم.

القناة الناقلة لمباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي

وتذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، أي أن مباراة النصر والحزم ستذاع على شاشتها وبالتحديد عبر قناة SSC Extra 2 SD بتعليق أنيس السحباني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى