رياضة

راموس: برشلونة من أفضل فرق العالم

أكد سرجيو راموس، الذي عاد لصفوف إشبيلية هذا الموسم بعد مشوار طويل مع ريال مدريد ثم آخر قصير مع باريس سان جيرمان أنه يستعد بـ”حافز أكبر لمواجهة برشلونة لأنه واحد من أفضل الفرق” حيث سيتواجه الفريقان غداً الجمعة، في الليغا الإسبانية في كاتالونيا.

وقال راموس في تصريحات لوسائل إعلام النادي أن خوض مثل تلك المواجهات “مثلما يحدث في التشامبيونز، يمنحك مزيداً من الحافز”، مضيفاً أن برشلونة “مرشح دائماً للفوز بكل شيء، في الليغا وفي التشامبيونز، وهذا يجعل الفوز عليهم بمثابة حافز إضافي”.

#لامين_يامال يدخل قائمة الأرقام القياسية #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2023

وأضاف: “سنحاول الفوز بشتى الطرق، حتى لو على ملعب آخر، لأننا سنواجه نفس العدد من اللاعبين، هم يمتلكون السرعة في الجانبين، ستكون مباراة جميلة”.
وتابع راموس الذي يخوض أول مباراة له مع إشبيلية خارج ملعبه بعدما شارك في مباراتين معه على رامون سانشيز بيثخوان “المهم أن يمتلك فريقنا خط دفاع جيد، وأن نحافظ على نظافة الشباك وأن نلعب بتماسك في الخلف، وهذا ما سيجعلك تنمو كفريق”.
ولم يشارك راموس، الذي قضى 18 عاماً في صفوف ريال مدريد وعامين في صفوف بي إس جي وصاحب الـ37 عاماً، بعد هاتين المباراتين، في مواجهة أوساسونا ببامبلونا (0-0)، بسبب حمل عضلي زائد، وجلس بديلاً في الفوز أول أمس على ألميريا خارج ملعب إشبيلية (5-1).

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى