رياضة

حلمي طولان: «محمد صلاح في حتة تانية وبيتعامل مع هواه في مصر»

أعرب حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق، عن استيائه من المواقف المتتالية حول موقف محمد صلاح من منتخب مصر، وتستضيف مصر كأس العاصمة والتي تضم منتخبات: مصر – تونس – كرواتيا – نيوزيلندا.

وقال طولان في تصريحات لـ«الجمهور» : “صلاح في حتة تانية رضى من رضى وأبى من أبى، صلاح بيتعامل مع هواه في مصر، سواء على الجانب الإداري أو على المستوى الفني”.

وأضاف: “صلاح محترف بجد ويملك عقلية احترافية كبيرة جدا والإساءة التي توجه له والتخبط الحالى لا يعنيه من قريب أو من بعيد، صلاح لاعب محترف بيتعامل مع هواه وهو يدرك ذللك تماما”.

واختتم:” صلاح محترف على أعلى مستوى وهو من أفضل ثلاثة لاعبين على مستوى العالم وفي مصر لا ندرك كيفية التعامل مع المحترفين ولا نتعامل في هذا الملف باحترافية”.

وفي سياق متصل، استبعد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر لخوض بطولة كأس العاصمة الإدارية، بعد تقدم فريق ليفربول بطلب رسمي لاتحاد الكرة المصري، بإعفاء نجم الريدز من المشاركة في تلك البطولة، من أجل منحه الوقت الكافي للتعافي التام من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفراعنة وغانا في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما تعرض لشد في العضلة الخلفية.

مواعيد مباريات كأس عاصمة مصر

تبدأ فعاليات البطولة غدا بمباراة الافتتاح بين منتخب مصر ونيوزلندا في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة.

بينما تقام مباراة تونس وكرواتيا يوم السبت 23 مارس الجاري في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي

ويلتقي الخاسران يوم 25 من نفس الشهر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في العاشرة مساء ملعب القاهرة الدولي.

بينما يلتقى الفريقان الفائزان يوم 26 لتحديد بطل الكأس في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العاصمة الإدارية

تُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة “أون تايم سبورتس”.

تردد قناة أون تايم سبورت:

التردد: 10853

معامل تصويب الخطأ : 6/5

معامل الاستقطاب : أفقي

معدل الترميز : 27500

جودة القناة : HD.

القمر الصناعي : نايل سات.

بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة

وتستضيف العاصمة الإدارية الجديدة إقامة المنتخبات المشاركة في البطولة الودية، على أن تقام المباريات على ستاد القاهرة الدولي بجانب ملعب الدفاع الجوي.

واستبعد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر لخوض بطولة كأس العاصمة الإدارية، بعد تقدم فريق ليفربول بطلب رسمي لاتحاد الكرة المصري، بإعفاء نجم الريدز من المشاركة في تلك البطولة، من أجل منحه الوقت الكافي للتعافي التام من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفراعنة وغانا في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما تعرض لشد في العضلة الخلفية.

وتقام بطولة كأس العاصمة الإدارية بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة

وتأتي قائمة منتخب مصر في هذه البطولة على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير – خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد مجدى أفشة – أحمد نبيل كوكا خط الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – مصطفى شلبي – عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي.

تدريب منتخب مصر

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى