خارج الحدود

حزب الله ينفذ عددا من الهجمات على مواقع بالمالكية شمال إسرائيل

نفذ حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، عددًا من الهجمات على عدد من المستوطنات والآليات الإسرائيلية على شمال إسرائيل، وتمكنت من إصابتها بصورة مباشرة.

وحسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية، فإن حزب الله اللبناني تمكن من استهداف آليات لقوات الاحتلال الإسرائيلي بمنطقة المالكية شمال إسرائيل، وتمكنت من اصابتها بصورة مباشرة.

وأضاف حزب الله اللبناني، أن الهجمات التي نفذها ضد مواقع للاحتلال الإسرائيلي شمال إسرائيل، تأتي ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة التي استهدفت عدد من مدن وقرى الجنوب اللبناني، خاصًة، المجزرة التي نفذت بحق اللبنانيين في منطقة الناقورة، والاعتداء على الطواقم الطبية ببلدة طير حرفا.

استهداف الناقورة وطير حرفا

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت الأربعاء الماضي، بلدتي طير حرفا والناقورة الواقعتين جنوب لبنان، حسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام لبنانية.

وحسبما ذكرت القاهرة الإخبارية، فإن الاستهداف الإسرائيلي لمنطقتي طير حرفا والناقورة، تسبب في ارتقاء 9 شهداء، إلى جانب إصابة آخرين، نتيجة القصف الذي استهدف مقهى بالناقورة وسيارة في طير حرفا.

وأفادت وسائل الإعلام اللبنانية، أن القصف الذي وقع على جنوب لبنان من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقع بالقرب من أحد مراكز قوات حفظ السلام المؤقتة بلبنان «اليونيفل» في الناقورة، ونقل الضحايا على إثرها إلى المستشفى اللبناني الإيطالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى