رياضة

تقارير ، ليفربول يسعى للحفاظ على قوام الفريق والحفاظ على صلاح

اقترب عقد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي من الانتهاء في 2025، الأمر الذي جعل جميع وسائل الأعلام تشير على رحيل اللاعب للدوري السعودي.

بعد رحيل المدير الفني الألماني يورجن كلوب عن الفريق نهاية الموسم، لم يتضح موقف النجم المصري محمد صلاح من البقاء أو الرحيل رغم وجود اهتمامات عديده من جميع الدوريات.

وكشفت صحيفة «ليفربول إيكو»، أن أمام ريتشارد هيوز أربع مهام كبيره تنتظره، على رأسها إقناع محمد صلاح بالبقاء في ليفربول وتجديد تعاقده مع الفريق.

وأضافت أن النادي يري أن محمد صلاح جناح الفريق، وفان دايك قائد الفريق، وترينت ألكسندر أرنولاد غير قابلين للمساس، وأن البناء سيكون عليهم في حال التعاقد مع أي مدير فني جديد.

وفي سياق متصل أعلنت بشكة “ترانسفير ماركت” العالمية، القائمة الجديدة لـ أغلى لاعبي العالم، التي شهدت تغيرات كبيرة في ترتيب اللاعبين، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي .

وغاب محمد صلاح عن التواجد في أول 15 مركزا في قائمة أغلى لاعبي العالم، بعد تراجع قيمته السوقية حسب الشبكة .

ويتصدر النجم النرويجى إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، قائمة أغلى اللاعبين فى العالم مع الثنائي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان والانجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد بعد التحديثات الأخيرة في أسعار اللاعبين.

وتبلغ قيمة هالاند التسويقية 180 مليون يورو، ليتصدر قائمة أغلى اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالى، بالتساوى مع النجم الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، وجود بيلينجهام نجم ريال مدريد.

وجاء فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، في المركز الرابع بترتيب اللاعبين الذين تصل قيمتهم التسويقية لـ100 مليون يورو أو أكثر، بعدما أصبحت قيمة اللاعب البرازيلي 150 مليون يورو.

وجاءت قائمة اللاعبين فى نادى المائة مليون يورو أو أكثر كالتالى:

1- هالاند – 180 مليون يورو

2- بيلينجهام – 180 مليون يورو

3- مبابي – 180 مليون يورو

4- فينيسيوس جونيور – 150 مليون يورو

5- ساكا – 130 مليون يورو

6- فيل فودين – 130 مليون يورو

7- جمال موسيالا – 110 ملايين يورو

8- لاوتارو مارتينيز – 110 ملايين يورو

9- فيكتور أوسيمين – 110 ملايين يورو

10- ديكلان رايس – 110 ملايين يورو

11- رودرى – 110 ملايين يورو

12- هارى كين – 110 ملايين يورو

13- فلوريان فيرتز – 100 مليون يورو

14- فالفيردى – 100 مليون يورو

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى