رياضة

تصريحات مثيرة من محمد صلاح عن مشاركة مصر في كأس العاصمة الإدارية

تحدث محمد صلاح نجم ومدرب الزمالك السابق، عن أهمية بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 إلى 26 من شهر مارس الجاري.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «زملكاوي»، المعروض عبر فضائية الزمالك: «ملعب العاصمة الإدارية مميز للغاية والجميع سيشاهد ملعبا عالميا في افتتاح مباريات كأس العاصمة بين مصر ونيوزيلندا».

وأضاف: «منتخب مصر سوف يستفيد من بطولة كأس العاصمة من الناحية الفنية، خاصة أن الجهاز الفني جديد بقيادة حسام حسن».

وأوضح أن أحمد فتوح كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر التي تستعد لخوض بطولة كأس العاصمة، مشيرًا إلى أنه أفضل ظهير أيسر خلال الوقت الحالي في مصر وأفريقيا وكان لابد من وجوده مع منتخب مصر وتعجب من عدم وجوده».

وأنهى مدرب الزمالك السابق : «4 لاعبين من الزمالك على الأقل كانوا يستحقوا الانضمام للمنتخب في المعسكر الحالي ومنهم أحمد فتوح وعمر جابر ودونجا ومصطفى شلبي من البداية».

وفي السياق ذاته، يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره نيوزيلندا، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء غد الجمعة، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العاصمة الإدارية.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العاصمة

ويبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العاصمة الإدارية بمواجهة منتخب نيوزيلندا، غدا الجمعة، على أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد نيوزيلندا في كأس العاصمة

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر المباراة أمام نيوزيلندا بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير – في خط الدفاع: محمد حمدي – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – محمد هاني – في خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – حمدي فتحي – في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد – مصطفى فتحي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

ومن المقرر أن تنقل مباراة مصر ونيوزيلندا على مجموعة قنوات «أون تايم سبورت»، في اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس عاصمة مصر.

تاريخ مواجهات مصر ونيوزيلندا

التقى منتخب مصر ضد نيوزيلندا في 3 مباريات من قبل، فاز الفراعنة في مباراتين وتعادل في مباراة، ولم يتعرض للهزيمة، وكان آخر هدف سجله الفراعنة في شباك منتخب نيوزيلندا، بأقدام إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني الحالي، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب تصفيات كأس القارات، عام 1999.

قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة

وتأتي قائمة منتخب مصر في هذه البطولة على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – المهدي سليمان – مصطفى شوبير – خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد مجدى أفشة – أحمد نبيل كوكا خط الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفى فتحي – مصطفى شلبي – عمر مرموش – مصطفي محمد – أحمد عاطف – محمد شريف – محمد الشامي.

مواعيد مباريات كأس العاصمة الإدارية الجديدة

تبدأ فعاليات البطولة غدا الجمعة، على أن يلتقي منتخبي مصر مع نيوزيلندا، ثم تونس مع كرواتيا بعد غد السبت.

ويلتقي الخاسران يوم 25 من نفس الشهر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بينما يتقابل الفريقان الفائزان يوم 26 لتحديد بطل الكأس.

يذكر أن جميع مباريات البطولة تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى