رياضة

بوكيتينو مدرب تشيلسي يحذر فريقه من مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

حذر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتشيلسي، فريقه من مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مؤكدا أنه يركز فقط على الفوز بالمباراة.

ويستضيف تشيلسي، غدًا السبت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة فريق بيرنلي على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الجولة 30 من البطولة. ويهدف تشيلسي، الذي يحتل المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 39 نقطة مع مباراتين مؤجلتين، إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في المسابقة إلى أربع مباريات والحفاظ على تأهله للمسابقة القارية الموسم القادم.

بوكيتينو مدرب تشيلسي يحذر فريقه من مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

في المقابل، يحتل بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة ويأمل في تحقيق نتيجة جيدة لتجنب الخوف من الهبوط إلى الدرجة الثانية قبل خمس نقاط فقط.
وأحيى بيرنلي آماله في البقاء بفوزه 2-1 على ضيفه برينتفورد في المباراة النهائية للبطولة التي توقفت لمدة أسبوعين بسبب الفترة الدولية، وقال بوكيتينو عن بيرنلي: “إنهم يلعبون بحرية، ويركضون كثيرًا، ويمتلكون فريقًا بدنيًا للغاية يضم لاعبين شبابًا وموهوبين”.

وقال مدرب تشيلسي فى بيان للموقع الرسمي للنادي يوم الجمعة: “سيكون الأمر صعبًا دائمًا، بالنسبة لنا، إذا أردنا الفوز وتقديم أداء جيد، علينا أن نكون في مركز مختلف في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع بوكيتينو: “لا تجد أبدًا مباريات سهلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بيرنلي فريق جيد ومن المثير مشاهدته والإعجاب به، ستكون مباراة صعبة”.
ويهدف تشيلسي إلى الفوز في مباراتين متتاليتين للارتقاء في الترتيب وتأمين مكان في دوري الدرجة الأولى الأوروبي الموسم المقبل، لكن بوكيتينو يركز فقط على بيرنلي في هذه المرحلة من الموسم.

وشدد بوكيتينو: “لا يمكننا التفكير كثيرًا في نهاية الموسم، علينا أن نخطط للفوز بالمباراة المقبلة. هذا هو الأهم دائمًا ثم نركز على المباراة التالية”.

واختتم مدرب الفريق الأزرق حديثه بالقول: يجب عليك اتخاذ القرارات الصحيحة عند اختيار التشكيلة الأساسية وخطة اللعب في كل مباراة”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى