خارج الحدود

بريطانيا: الحكومة بأكملها متحدة لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة

قال المتحدث باسم رئيس الحكومة البريطانية، اليوم الأربعاء، إن المملكة المتحدة تبذل قصارى جهودها للعمل على إيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، بما في ذلك الضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي لرفع القيود التي تمكن من فتح المزيد من المعابر البرية للسماح بالمساعدات الإنسانية بالمرور.

وأوضح المتحدث باسم الحكومة البريطانية في بيان نقلته شبكة سي إن إن الأمريكية، أن سكان قطاع غزة في حاجة إنسانية ماسة والحكومة بأكملها متحدة في دعم وإيصال المساعدات الإنسانية.

وأردفت الحكومة البريطانية، أن المملكة المتحدة تقدم الدعم التخطيطي للقوات المسلحة الأردنية لجهودها في مجال المساعدات الإنسانية، وقدمت حوالي 500 مظلة لتمكين المزيد من عمليات الإنزال الجوي، أن لندن تعمل مع قطر لإيصال المساعدات إلى غزة.

ووفقًا للشبكة الأمريكية، فإن المملكة المتحدة قد تعيد النظر في إعادة القيام بعمليات الإنزال الجوي التي أوقفتها من قبل خاصًة، بعد تغير الأوضاع الإنسانية للأسوأ في قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى