رياضة

بث مباشر، مباراة مصر وتونس في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

بث مباشر مباراة تونس ومصر في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، يتسائل العديد من المشاهدين في مصر والوطن العربي عن كيفية مشاهدة مباراة المنتخب المصري مع نظيره منتخب تونس في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، المقامة في مصر خلال الفترة من 17 يناير وحتى 27 من الشهر ذاته. 

وتعد هذه النسخة من بطولة إفريقيا لكرة اليد، ذات أهمية كبيرة، لأنها البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وتونس في أمم إفريقيا

بث مباشر، وتنطلق مباراة المنتخب التونسي مع نظيره منتخب مصر في تمام الساعة السادسة مساء عبر شبكة قنوات « أون تايم سبورت»، الوكيل الحصري للبطولة في مصر.

إليكم مشاهدة حصرية لمباراة مصر وتونس في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

بث مباشر، مباراة مصر وتونس في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مصر وتونس في كرة اليد؟

أمم إفريقيا، ويواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب التونسي في مباراة كبيرة، اليوم الخميس، في تمام الساعة السادسة مساء بوقيت القاهرة،  في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، والمقامة في مصر خلال الفترة من 17 يناير وحتى 27 من الشهر ذاته. 

بث مباشر، مباراة مصر وتونس في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

أمم إفريقيا لكرة اليد منتخب مصر يواجه تونس 

تنطلق مباراة منتخب مصر ونظيره التونسي، في دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، في السادسة من مساء اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، في نصف نهائي كأس إفريقيا لكرة اليد والمقامة في مصر من 17 يناير حتي 27 من الشهر الجاري.

شاهد لقاء مصر وتونس في أمم إفريقيا لكرة اليد

بث مباشر مباراة منتخب مصر وتونس في كرة اليد لبطولة أمم إفريقيا، في السادسة من مساء اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، في نصف نهائي كأس إفريقيا لكرة اليد والمقامة في مصر من 17 يناير حتي 27 من الشهر الجاري.

بث مباشر، مباراة مصر وتونس في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

القناة الناقلة لمباراة مصر وتونس في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

القناة الناقلة لمباراة مصر وتونس، ومن المقرر أن تُذاع مباراة منتخب الفراعنة مع نظيره التونسي عبر قناة «أون تايم سبورتس1».

أمم إفريقيا لكرة اليد، معلق مباراة مصر وتونس

ويعلق على أحداث مباريات مصر وتونس، في دور النصف نهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، المعلق خالد خيري.

بطولة إفريقيا لكرة اليد، تؤهل لأولمبياد باريس

وتعد هذه النسخة من بطولة إفريقيا لكرة اليد، ذات أهمية كبيرة، لأنها البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

ويتأهل بطل إفريقيا لكرة اليد مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يشارك الوصيف وصاحب المركز الثالث في الملحق المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كما يحصل أول 5 منتخبات في بطولة إفريقيا لكرة اليد على بطاقة الترشيح إلى بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها كرواتيا والدنمارك والنرويج.

بث مباشر، مباراة مصر وتونس في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

مجموعات بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2023

تقسم منتخبات البطولة إلى 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وجاء توزيع المجموعات كالتالي:

المجموعة الأولى: كاب فيردي – زامبيا – الكونغو الديمقراطية – رواندا.

المجموعة الثانية: مصر – غينيا – الكونغو برازافيل –الكاميرون.

المجموعة الثالثة: المغرب – الجزائر – الجابون – ليبيا.

المجموعة الرابعة: تونس – كينيا – نيجيريا – أنجولا.

نظام بطولة أمم إفريقيا 2023

ويشارك في بطولة إفريقيا لكرة اليد في نسخة 2024 ورقم 26 في تاريخ البطولة، 16 منتخباً، منها 5 منتخبات عربية هي: مصر وتونس والجزائر وليبيا والمغرب.

يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وتلعب البطولة بداية من هذا الدور بنظام خروج المغلوب حتى نهاية البطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى