رياضة

باريس سان جيرمان يصعد لدور الـ16 بعد الفوز برباعية أمام نظيره أورليانز

كأس فرنسا, باريس سان جيرمان يصعد إلى دور الـ16 بعد الفوز برباعية أمام نظيره أورليانز في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب المصدر في دور الـ32، ضمن منافسات كأس فرنسا.

وسجل هدف اللقاء الأول كليان مبابى في الدقيقة 16 من عمر اللقاء بعد تمريرة من زميله راندال مواني يسكنها مبابي شباك أورليانز لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي العاصمة بهدف نظيف. 

وفي الشوط الثاني أضاف مبابي الهدف الثاني لباريس في الدقيقة 63 من عمر اللقاء من ركلة جزاء, وسجل راموس الهدف الثالث لباريس في الدقيقة 72 من عمر اللقاء, وقبل النهاية يسجل فريق أورليانز هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 86 من عمر اللقاء ولكن بعدها بدقيقة اختتم اللاعب إيثان مبابي رباعية الباريس في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز البارس برباعية وصعوده لدور الـ16 من مسابقة كأس فرنسا.

التشكيل الرسمي لباريس في مواجهة أورليانز

ودخل باريس اللقاء أمام نظيره أورليانز بتشكيلة مكونة من : في حراسة المرمي : نافاس , وفي خط الدفاع : سولير – بيريرا – ماركينهوس – بيرالدو , وفي خط الوسط : فيتينيا – رويز – راموس , وفي خط الهجوم: اسينسيو – مبابي – مواني .

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأورليانز

وتنقل مباراة باريس سان جيرمان وأورليانز عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى