رياضة

الصراع يشتعل تعرف على ترتيب مجموعات كأس الأم الأفريقية

كأس أمم إفريقيا، شهدت منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، العديد من المفاجآت خاصة في ترتيب المجموعات، فأصبحت الفرق الكبيرة تصارع على حجز مقعد، بينما شهدت تألق بعض المنتخبات وضمنا بطاقة تأهل رسمية.

جدول ترتيب المجموعة الأولي بكأس أمم إفريقيا

المجموعة الأولي والتي تضم صاحب الأرض والجمهور منتخب كوت ديفوار، اشتعلت بعد فوز المنتخب النيجري على منتخب ساحل العاج، بينما منتخب غينيا الاستوائية يسعي لخطف بطاقة تأهل غالية.

الجولة الثالثة، يواجه المنتخب النيجيري نظيره غينيا بيساو من أجل حجز بطاقة التأهل الأولي في المجموعة، والهروب من مواجهة الكبار في الدور المقبل، بينما في الناحية الأخري ستكون هناك مباراة شديدة في القوة بين منتخب غينيا الاستوائية متصدرة المجموعة مع كوت ديفوار صاحبة المركز الثالث.

وتلعب مباريات المجموعة الأولي يوم 22 من الشهر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقلها شبكة قنوات بين سبورت.

جدول ترتيب المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا

وشهدت المجموعة الثانية أولي مفاجآت البطولة بعد حجز منتخب الرأس الأخضر البطاقة الأولي في المجموعة وحجز الصدارة أيضا، رغم تواجد المنتخب المصري ومنتخب غانا والتي كانت تصب التوقعات في صالح تصدر أحدهما المجموعة وحسم التأهل مبكرا.

ويواجه المنتخب المصري فى المباراة المقبلة نظيره منتخب الرأس الأخضر في مباراة لا تقبل سوي الفوز للفراعنة من أجل حجز البطاقة الثانية والابتعاد عن الحسابات المعقدة، وعدم النظر لمباراة غانا وموزمبيق.

وتلعب مباريات المجموعة الأولي يوم 22 من الشهر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على شبكة قنوات بين سبورت.

الصراع يشتعل تعرف على ترتيب مجموعات كأس الأم الأفريقية

جدول ترتيب المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا

وشهدت المجموعة الثالثة ضمان المنتخب السنغالي بطاقة التأهل الأولي للمجموعة بعد فوزه في مباراة اليوم على منتخب الكاميرون بثلاثة أهداف لهدف، بينما يأتي غيينا في المركز الثاني.

ويواجه منتخب نيجريا في المباراة المقبلة جامبيا، لكن عينه ستكون على لقاء السنغال وغينيا من أجل حجز بطاقة التأهل الثانية.

الصراع يشتعل تعرف على ترتيب مجموعات كأس الأم الأفريقية

كأس الأمم الإفريقية، مجموعات البطولة

المجموعة الأولى: ساحل العاج ونيجيريا وغينيا الاستوائية وغينيا بيساو.

المجموعة الثانية: مصر وغانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

المجموعة الثالثة: السنغال والكاميرون وغينيا وغامبيا.

المجموعة الرابعة: الجزائر وبوركينا فاسو وموريتانيا وأنغولا.

المجموعة الخامسة: تونس ومالي وجنوب أفريقيا وناميبيا.

المجموعة السادسة: المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى